مايو 19, 2017

ألفا روميو جوليا الجديدة تجمع بين التراث والسرعة والجمال!

تجمع بين التراث والسرعة والجمال، هي أسمى تعبير للأناقة الإيطالية في عالم السيارات، إنها ألفا روميو جوليا الجديدة. الإثارة لا تكمن فقط في قيادتها، ولكن أيضاً في التقنيات التي أصبحت أفضل من أي وقت مضى. موقع عالم السيارات قام بتجربة هذه السيارة وعاد لكم بالفيديو التالي.

خمسة عناصر جعلت ألفا روميو واحدة من أكثر علامات السيارات المرغوبة في العالم: التصميم الإيطالي المميز، المحركات المبتكرة المتطورة للغاية، الحلول التقنية الفريدة، التوزيع المثالي للوزن بنسبة %50 وأفضل نسبة بين الوزن والقوة.

تتألف تشكيلة ألفا روميو جوليا الجديدة من أربعة مستويات مختلفة – هي جوليا المجهزة بمحرك V6 سعة 2.0 لتر بقوة 280 حصاناً، وطرازا سوبر وفيلوتشي بالإضافة إلى الطراز المعياري الجديد للعلامة التجارية وهو طراز جوليا كوادريفوليو المجهزة بمحرك بنزين توربو من ست اسطوانات سعة 2.9 لتر وتبلغ قوته الحصانية 510 أحصنة وهو مستوحى من تكنولوجيا وخبرة فيراري. والمحركات بمختلف اختياراتها مصنوعة في إيطاليا ومصنوعة بالكامل من الألمنيوم.

وتحقق جوليا مستويات متميزة من الأداء، ولكن بطريقة صديقة للبيئة كما هو الحال دائما، لتحتل المرتبة الأفضل في فئتها من حيث مستويات الانبعاثات، مع 198 غراماً من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر. كما ركز مهندسو ألفا روميو أيضا على مزايا السلامة – حيث تم تصميم السيارة لتتوقف تماماً وهي على سرعة 100 كم / ساعة في مسافة تقل عن 32 متراً.

في داخل المقصورة، يتمحور الإبداع بالكامل حول السائق مع وجود عجلة قيادة حساسة وتسارع يستجيب للأوامر بسرعة. استخدام وافر للمواد الخفيفة جداً، مثل ألياف الكربون والألومنيوم، ومركبات الألومنيوم والبلاستيك مع الجلد ما أضاف فخامة ورقي وراحة.

ويحقق الطراز الأعلى من تشكيلة جوليا كوادريفوليو، المجهزة بمحرك بنزين توربو من ست اسطوانات سعة 2.9 لتر وتبلغ قوته 510 أحصنة مستويات مبهجة حقاً للأداء – سرعة قصوى تبلغ 307 كلم / ساعة، التسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في غضون 3.9 ثانية، وعزم دوران 600 نيوتن متر، ويستمر تراث QV الطويل الذي بدأ كطلب بسيط لحسن الطالع، وانتهى به المطاف ليصبح رمزا لشيء أكثر سحراً: أرقام قياسية على حلبات السباق وانتصارات بالسباقات من ألفا روميو ومن السائقين الذين يقودونها.

وبالتالي تجمع طرازات ألفا روميو الأسطورية بين التراث والسرعة والجمال، مما يجعلها تجسد أسمى تعبير للأناقة الإيطالية في عالم السيارات، وليست استثناء في ذلك سيارة جوليا الجديدة التي طرحتها تواً في لبنان شركة غرغور أوتوموتيف كومباني، الموزع المعتمد الوحيد في لبنان.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي أفضل الطرق لتلميع جنوط السيارة

بالفيديو: تعلّم إجراء البولش لسيارتك بنفسك

للمقاعد الجلدية في السيارة أصول خاصة في التنظيف

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات