يونيو 27, 2016

كل ما تريد معرفته عن سيارة رولز-رويس المستقبلية VISION NEXT 100

كشفت رولز-رويس عن سيّارتها التصورية “فيجن نكست 100” VISION NEXT 100 خلال حفل رائع استضافته في فندق “راوندهاوس” Roundhouse في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع. تمثّل هذه السيّارة مستقبل السيّارات الفارهة، وهي أول سيّارة تصوّرية للمصنّع البريطاني العريق وتحمل الاسم الرمزي 103EX.

رولز-رويس VISION NEXT 100 سيارة تترجم رؤية ديناميكية جميلة وآسرة لمستقبل السيارات الفارهة. إنّها تجربة شخصية ومختلفة تماماً من رولز-رويس لا تتطلّب أيّ جهد على الإطلاق بفضل تكنولوجيا السير الذاتي، وكل ذلك في تصميم يضمن “ملاذاً فخماً” و”وصولاً فاخراً” لركّاب السيّارة.

تستبق سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100 احتياجات التنقّل لدى عملاء المستقبل الذين ينشدون الفخامة. فبعد عدّة أشهر من الدراسات والاستشارة مع عملاء العلامة الحاليين، كشفت رولز-رويس عن هذه السيّارة التي جاءت تعبيراً واضحاً عن رغبتهم في أن تحرص رولز-رويس على الحفاظ على أبرز المزايا التي جعلت رولز-رويس العلامة المفضلّة بالنسبة للعملاء الأكثر تميّزاً ونفوذاً في العالم طوال فترة تفوق القرن من الزمن، في الخطط التي ستضعها لمستقبل السيّارات الشخصية الفارهة.

واستند بالتالي فريق تصميم سيّارات رولز-رويس موتور كارز، والذي يعمل تحت إشراف وقيادة جايلز تايلور إلى أربعة مبادئ أساسية في تصميم سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100، وهي مبادئ تشكّل أساس الحل الأنيق والجذاب الذي تمثّله سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100، وتجسّد مستقبل السيّارات الفارهة عموما.

الرؤية الشخصية

لا تشكّل سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100، التي عُرضت في لندن يوم الخميس 16 يونيو 2016، سوى مثالاً واحداً على عدد من التصوّرات الشخصية المحتملة لما تمثّله سيارة رولز-رويس في المستقبل.

ومن شأن رولز-رويس أن تستمدّ إلهامها من العربات القديمة الفخمة لتبتكر هيكل سياراتها المستقبلية، والذي سيُصنع يدوياً من أكثر المواد تطوّراً مع اللجوء إلى محرّك لا يصدر أي انبعاثات. وتتيح تقنيات التصنيع المتطوّرة أمام العملاء إمكانية المشاركة بشكل أكبر في عملية تطوير سيّارات رولز-رويس الخاصة بهم من حيث تصميمها وحجمها ومظهرها.

– الرحلة الخالية من أي عناء
– الملاذ الفخم
– الوصول الفاخر >>>

أهم المقالات