ديسمبر 16, 2015

جنيسيس تطلق السيدان الفاخرة جي 90 قريبا في الشرق الأوسط

تطلق شركة هيونداي موتور (Hyundai Motor Company) قريبا طراز “جي 90” (G90) في الشرق الأوسط، أول سيارة من علامة جنيسيس (Genesis) التجارية يجري طرحها في الأسواق. وهذه السيارة السيدان الكبيرة التي تصل في شهر أبريل القادم ستنافس ضمن فئة السيارات الفاخرة وذلك بفضل ما تتمتّع به من ابتكارات تقنية عالمية المستوى وتصميم رائع ملفت إلى جانب أرقى مستويات الملاءمة والأداء الديناميكي.

وسوف تطرح جي 90 أسلوب الأناقة الرياضية التصميمي الذي يعتمده المصنّع الكوري العملاق والذي قام بابتكاره القسم المخصّص للتصاميم الراقية (Prestige Design Division) لدى هيونداي، مولّداً أناقة بارزة وشخصية طبيعية وفخامة قصوى. ومن شأن هذه الخصائص أن تحدّد شخصية جي 90 التي ستنضم إليها خمس طرازات جنيسيس أخرى خلال السنوات الخمس المقبلة.

1- رشاقة رياضية

أثناء قيادة السيارة سيستمتع المالكون بأداء فائق من خلال مجموعة من المحرّكات عالية القوّة نوع V6 T-GDI سعة 3.3 ليتر، V6 GDI سعة 3.8 ليتر أو V8 GDI سعة 5.0 ليتر والتي تم تطويرها واختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة بألمانيا ومركز اختبارات موهافي في الولايات المتحدة الأمريكية.

2- تقدّم تقني

يشكّل الابتكار التقني جوهر سيارة ’جي 90‘ التي ستتميّز عبر باقة من التقنيات المتمحورة حول العملاء من شأنها تقليل إحساس السائق بالتعب وبالتالي ترتقي بالطراز إلى أعلى المراتب ضمن فئته. وستشمل هذه التقنيات ميّزة ’حاسّة جنيسيس الذكية‘ (Genesis Smart Sense) التي تجمع معاً الأنظمة المتقدّمة مثل التحكّم الذكي المتقدّم بالملاحة (Advanced Smart Cruise Control) والمساعدة في البقاء ضمن المسار (Lane Keeping Assistance).

3- راحة عالمية المستوى

عند الدخول إلى ’جي 90‘ سوف يستمتع العملاء بباقة متكاملة من المزايا الداخلية الراقية شاملة مقاعد فاخرة لكبار الشخصيات متناغمة مع طريقة عمل الجسم تتضمّن مجموعة واسعة من خيارات تعديل الوضعيات التي يتم التحكّم بها إلكترونياً. ولأجل ضمان أقصى درجات الراحة، دخل فريق ’جنيسيس‘ في شراكة مع الشركة الألمانية العريقة Aktion Gesunder Rücken التي تحصل على الدعم والمساعدة من الأطباء والمعالجين من مختلف أنحاء العالم مما يعزّز من جودة الدعم لأسفل الظهر في المقاعد.

4- رفاهية فاخرة

عبر الاستفادة من برنامج تطويري مكثّف على مدى أربع سنوات نفّذه فريق ’جنيسيس‘ المكوّن من 800 شخص، فإن ’جي 90‘ تتميّز بمستويات رفاهية رائدة بفئتها بفضل العمل المكثّف على مزايا تقليل الضجيج والاهتزاز والخشونة (NVH) في السيارة. وتم الانتباه لكل تفصيل في السيارة حتى أقصى الحدود بهدف ضمان استمرارية التركيز على الناس.

وبالاعتماد على تحاليل متقدّمة لطريقة عمل الجسم، تم تحديد مواضع أدوات التحكّم للسائق وتصميم خصائص الراحة للركّاب إضافة للأجهزة الترفيهية، بينما تم اختيار المواد من أفضل المصمّمين الفنيين حول العالم. وتم تعزيز راحة الركوب والتماسك على الطريق عبر الجمع بين نظام الدفع بكل العجلات H-TRAC المتقدّم مع نظام التحكّم المتكيّف بالتعليق (Genesis Adaptive Control Suspension) من ’جنيسيس‘ المستخدَم للمرّة الأولى.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات