أبريل 27, 2017

سهام السعودية تحقق لقب بطولة جي تي السعودية

احتفلت “أودي سبورت” لسباقات العملاء بلقبها الثاني للموسم هذا الأسبوع في المملكة العربية السعودية، حيث توج محمد بن سعود آل سعود بلقب بطولة «جي تي» السعودية في حلبة الريم. وجاء هذا الفوز بعد فوز فريق أودي ببطولة نيوزيلندا في مارس.

وسجل السائق الطموح من المملكة العربية السعودية، الذي انضم إلى فريق أودي سبورت في بداية العام، انتصاره الرابع من أصل ست سباقات في مركبة Audi R8 LMS.

وبدأ السائق الشاب البالغ من العمر 24 عاما موسم هذا العام بنجاح كبير في سباق دبي 24 ساعة. بدعم من فريق نادي أودي البلجيكي، ليحصل على المركز السادس مع سهام السعودية (المتشكل من محمد بن سعود آل سعود / محمد بن فيصل آل سعود / مارسيل فايسلر / مايكل فيرجيرز) مع مركبة Audi R8 LMS في أول ظهور لها في دبي 24 ساعة.

Saudi Arrows 24H Dubai.jpg

في هذا الصدد قال محمد بن سعود آل سعود: “اخترت مركبة Audi R8 LMS بعد أن شاهدت نجاحها في سلسلة بلانكباين جي تي وفي دبي 24 ساعة العام السابق، وأعلم أني اتخذت القرار الصحيح، فالسيارة جديرة بالثقة، مع علبة تروس مدهشة، وتوازن أمثل، والأهم من ذلك كله أن قيادتها ممتعة وسهلة.”

وينشغل محمد بن سعود الآن بالتخطيط لمرحلة ما بعد موسم الشرق الأوسط. فهو يدرس إمكانية المشاركة في بعض سباقات أوروبا.

وقال: “سيكون فريق سهام السعودية في مقدمة مشهد السباقات السعودية داخل وخارج الشرق الأوسط. ونريد أن نترك بصمتنا في عالم السباقات عالميا، وأصبح ذلك ممكنا بفضل الدعم الكبير من أودي وفريق WRT.”

أهم المقالات