يناير 16, 2017

ميشلان تدعي أن أحدث إطاراتها هو الأفضل

احدث عرض فائق الأداء من ميشلان نجح في “ميشلان بايلوت سوبر سبورت” الشهير المصمم للسيارات الرياضية والسيارات ذات الأداء العالي.

ووفقا لميشلان، فإن بايلوت سبورت 4 S يجمع بين أفضل جوانب بايلوت سوبر سبورت مع السمات الرئيسية لبايلوت سبورت كوب 2, مما أدى إلى “متعة غير مسبوقة في القيادة، دقة توجيه استثنائية وثبات هائل، مع توفير أقصى قدر من السيطرة على الطرق الرطبة أو الجافة “.

وقد كلفت الشركة طرفاً ثالثاً للقيام بإختبارات المسار في ألمانيا ضد خمسة منافسين في مجال الإطارات الفائقة الأداء لم يتم الكشف عن اسمائهم, وقد أحرزت ميشلان بايلوت سبورت 4 S المرتبة الأولى في الأداء عند الكبح الجاف، الكبح الرطب وأوقات الإلتفاف على الطرقات الجافة.

وتستطيع الاطارات تحمل سرعة تفوق 186 ميلا في الساعة، وتقدم كفالة حتى 30000 ميل. وسوف تكون متاحة في الولايات المتحدة بدءا من شهر مارس/آذار المقبل بسعر تجزئة مقترح يبدأً من 233 دولار أميركي.

كما أنه سوف يتم عرض هذه الإطارات في البداية بـ35 حجم، يتراوح عرضها بين 225 ملم إلى 345 ملم، وبقطر حواف يتراوح ما بين 18 و20 بوصة.

تجدر الإشارة إلى أن ميشلان كانت الراعي الحصري للإطارات في معرض ديترويت للسيارات للعام الـ29 على التوالي كما أنها قامت بعرض سيارتي 911s من بورشه أعيد ترميمها وتصميمها من قبل سينجر لتصميم السيارة في لوس انجليس.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

مفهوم كرايسلر بورتال.. ميني كهربائية بالكامل لجيل الألفية

نموذج سيارة فاراداي فيوتشر يتحدى الجاذبية!

شركة مبتدئة تكشف عن سيارة المدينة ايلي زيرو الكهربائية

أهم المقالات