أكتوبر 23, 2017

مفاجآت بالجملة من نيسان في معرض طوكيو للسيارات

تتجه أنظار العالم هذه الفترة إلى ما سيحمله معرض طوكيو الدولي للسيارات 2017 من جديد في عالم السيارات، والذي ستجري فعالياته في اليابان من 27 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2017، في مركز طوكيو الدولي للمعارض “طوكيو بيغ سايت”.

المؤكد أن التوجه هو نحو المركبات المستقبلية وأنظمة القيادة الذاتية من المستويات المتقدة. ولكن ما لا نعلمه هو الكم الكبير من الأنظمة التكنولوجية المتطورة للغاية الذي سيتم الكشف عنها.

وها هي الشركة الرائدة عالميا نيسان موتور تحضر عددا من السيارات الاختبارية والمركبات الحالية لمشاركتها مع الجمهور في دورة العام الحالي للمعرض، بالإضافة إلى ترقبنا لابتكاراتها الجديدة في عالم التكنولوجيا.

المثير في الاهتمام يبقى عند نموذج السيارة الاختبارية الذي تعتزم الشركة طرحه والذي يجسد مستقبل استراتيجية التنقل الذكي من نيسان بالإضافة إلى عرض 13 مركبة أخرى من مختلف الفئات، وسيارة سكاي لاين المطوّرة التي سيتم الكشف عنها للمرة الأولى خلال المعرض.

كنت مدهوشا جدا عندما علمت بنوايا نيسان الكشف عن طرازي نيسان ليف نيسمو الاختبارية وسيرينا نيسمو عالية الأداء، لقد رأيتهما قادمتين ولكن لم أكن أعلم أنه يمكن تحقيق ذلك فعلا! سيارات كهربائية جبّارة من نيسان.

كما تعتزم شركة نيسان عرض سيارتين اختباريتين جديدتين خلال معرض طوكيو للسيارات، تم تصميمهما بشكل مخصص لتطوير النقل في المدينة وهما سيارة الإسعاف الاختبارية الجديدة وسيارة التوصيل الكهربائية الاختبارية الجديدة والمجهزة بثلاجة e-NV200. كافة التفاصيل في مجموعة الصور أدناه.

السيارات الرئيسية المقرر استعراضها:

[alamalsayarat-slider id=89041]

كما ستعرض نيسان خلال مشاركتها في المعرض سيارة كارافان NV350 التي جرى إطلاقها في اليابان خلال الصيف. وعلاوة على ذلك، فإن أنظمة مكابح الطوارئ الذكية والتحكم الديناميكي بالمركبة ووظائف نظام التحكم في الجر ونظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات، والتي كانت متوفرة سابقا في بعض سيارات الدفع الرباعي، أصبحت الآن متوفرة في جميع طرازات كارافان NV350.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات