يونيو 23, 2017

مجموعة مجوهرات جديدة من أودي بالشراكة مع C6

طرحت أودي مجموعة مميزة من المجوهرات والاكسسوارات المصنوعة من الكربون والألماس لعملائها في منطقة الشرق الأوسط عبر تعاونها مع علامة C6. للاحتفال بعيد الفطر، مجموعة أودي سبورت الحصرية متاحة الآن للشراء في الشرق الأوسط

وتعد مجوهرات C6 والتي تشرف عليها المصممة آن كوهين إحدى الشركات الدنماركية الرائدة في مجال تصميم وصناعة المجوهرات، وتعتمد الشركة على فكرة الجمع بين اشكال مختلفة من عنصر الكربون C6 واستخدام الجرافيت والألماس. ولا يتم إضافة مواد أخرى بل يتم وضع الحجارة مباشرة على الجرافيت باستخدام تقنيات متقدمة.

تسعى اودي دائما لتقديم الأداء المتقدم والشغف العالي في رياضة السيارات. ويعد الكربون واحدا من أهم المواد المستخدمة في إنتاج السيارات عالية الأداء. واختارت أودي التعاون مع C6 لطرح مجموعة تجمع بشكل مبتكر بين الكربون والألماس في تصاميم رائعة وفريدة. وقد استوحى التصميم بعض عناصره من خطوط المقصورة الداخلية لأودي R8 الجديدة.

مجموعة أودي سبورت من C6 تضم ستة تصاميم مختلفة من الخواتم والأساور والقلائد وأزرار الأكمام بالإضافة الى ميداليات المفاتيح. يمكن الاطلاع على المجموعة عبر الموقع الالكتروني الخاص بهم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السيارة لا تدور.. أسباب وحلول

حرارة المحرك: أسباب إرتفاعها وكيفية التصرف

وسائل لا بد من اتباعها لتنظيف البخاخات

لا تهمل الأصوات الصادرة من علبة التروس

أهم المقالات