يونيو 13, 2016

عروض رمضانية على موديلات كيا 2016 في الامارات

عروض رمضانية لعام 2016 أطلقتها شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا في الإمارات، حيث سيكون بإمكان العملاء الذين يقومون بشراء سيارة كيا جديدة، الاستفادة من رزمة هذه العروض المستمرة طيلة شهر رمضان وحتى العاشر من شهر يوليو 2016.

وبموجب هذا العرض، يعفى المشتري من الفائدة لثلاث سنوات، أو يمكنه الحصول على عقد صيانة مجاني لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى التأمين والتسجيل المجاني، وخدمة المساعدة على الطريق، وذلك تبعًا لطراز السيارة التي يتم شراؤها. وبناء عليه، سيتسنى لجميع العملاء الذين يشترون سيارة كيا جديدة الاستفادة من عقد صيانة لثلاث سنوات إضافة إلى تأمين مجاني لمدة سنة، وخدمة المساعدة على الطريق عند شراء أحد موديلات ’سيراتو‘،’سول‘، ’كارينز‘،’كادينزا‘، ’سورينتو ‘.

وسيحصل العملاء الذين يقومون بشراء إحدى سيارات ’بيكانتو‘ و’ريو‘ و’أوبتيما‘ على خيار آخر يتمثل بمعدل فائدة 0٪ لمدة ثلاث سنوات مع خدمة المساعدة على الطريق. وفي مقابل ذلك، سيتسنى للعملاء الذين يقومون بشراء طراز ’موهافي‘ ذات الدفع الرباعي، الاستفادة من عقد الصيانة لمدة خمس سنوات أو لمسافة 100,000كم مع تأمين وتسجيل مجاني، وخدمة المساعدة على الطريق بالإضافة لخمس سنوات ضمان من دون تحديد الكيلومترات .

تفتح صالات عرض كيا أبوابها في رمضان من التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، ومن 8:30 مساءً إلى منتصف الليل. كما أن جميع الصالات الكبرى تستقبل العملاء يوم الجمعة في الفترة المسائية من 8:30 مساءً إلى منتصف الليل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

أهم المقالات