مايو 29, 2017

عروض حصرية من جي إم سي قطر خلال شهر رمضان

عروض استثنائية توفيرية على العديد من مركبات جي إم سي هذا العام في قطر خلال شهر رمضان المبارك.

ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض المصممة حصرياً لهم والتي تشمل تيرين المطورة، ابتداء من سعر 22,299 ريال قطري، وأكاديا، ابتداء من سعر 34,888 ريال قطري، الكروس أوفر المعاد تصميمها في قلب قطاع السيارات المتوسطة الحجم، لتمنح العملاء خيارات متعددة للاستعمال إضافة إلى رشاقة فريدة، لا سيما من خلال تميزها بأحدث تقنيات السلامة ومن ضمنها الفرملة الأمامية عند مرور المشاة، الفرملة الاوتوماتيكية الأمامية عند السرعة المنخفضة، مؤشر المسافة، ونظام التنبيه عند تغيير المسار، إضافة إلى نظام التنبيه من المنطقة العمياء، الأمر الذي يضمن أعلى مستوى من السلامة للركاب.

أما عملاء شاحنة سييرا، الأكثر مبيعاً من جي إم سي فسيتمتعون بقيادتها ابتداء من سعر 37,199 ريال قطري. هذه الشاحنة التي أعيد ابتكارها في العام 2016 مع تصميمها المميز والاستثنائي، تأتي مزودة بمجموعة متنوعة من مواصفات تقنيات السلامة، وتبدو الهندسة المتطورة لسيارة سييرا في أحدث التقنيات المتوافرة ومن ضمنها نظام التنبيه للحفاظ على المسار، والمصابيح الامامية التي تعمل بنظام التحكم Intellibeam، الذي يتم تعديله بشكل أوتوماتيكي الذي يعدل الأضواء المرتفعة عند الاقتراب من السيارات.

وبالنسبة ليوكون من جي إم سي المتميز في عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات، الكبيرة الحجم، والذي يلبي توقعات العملاء لناحية القدرات، الرشاقة، السلامة، الأداء والاتصال، فقد بات متوافراً للعملاء الجدد والقدامى ابتداء من سعر 46,999 ريال قطري. ويتميز يوكون من جي إم سي بتصميمه الخارجي الشرس، والمقصورة الداخلية المصممة بدقة إضافة إلى المزيد من المواصفات القياسية المخصصة لتعزيز جاذبية أكثر السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات والكبيرة الحجم شعبية في هذا القطاع.

ويمكن للعملاء التمتع بالعديد من المزايا الإضافية مع الراحة التي يؤمنها لهم الضمان الإقليمي لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم، التسجيل المجاني، خدمة المساعدة الإقليمية على الطرقات لمدة أربع سنوات، مع صيانة مجدولة بأسعار ثابتة لاستكمال تجربة تمتعهم بسياراتهم الجديدة من جي إم سي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما هي أفضل طريقة لتنظيف زجاج سيارتك ؟

هذا ما يجب فعله عند تأكسد كابلات البطارية

خطوات بسيطة لإصلاح صدمات السيارة

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أهم المقالات