يوليو 31, 2017

بي ام دبليو 7 سيريز تحتفل بعيد ميلادها الـ40 مع نموذج محدود الإصدار

للاحتفال بعيد الميلاد الـ40 للسلسلة 7، سوف تقوم بي ام دبليو بإظهار نموذج محدود الإصدار في معرض فرانكفورت للسيارات خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل. وسيتم إنتاج 200 نسخة فقط من بي أم دبليو 7 سيريز Edition 40 Jahre.

تأتي سيارات السيدان ذات الإصدار المحدود مع مجموعة من الديناميكا الهوائية M، وتقليم شادو لاين الخارجي اللامع، وعجلات من السبائك ذات 20 بوصة، ووضع علامات خاصة على أغطية الركيزة B وعلى عتبات الأبواب. وهي تتوفر بلونين خارجيين: الفضي المعدني المجلفن والأزرق المائل للبترول ميكا ميتاليك.

في الداخل، ابحث عن مقعدين جلد كاملين في أحد لونين إما الدخاني الأبيض/الكوهيبا أو الدخاني الأبيض/أسود.

وتتميز الكابينة بلمسات ورنيش البيانو الأسود أو لهجات خشب الدخان البني المحبحب وفقاً للون الفرش.

إلى جانب اللون الدخاني الأبيض في بطانة السقف، يقدم النموذج أيضا مقاعد مريحة، ووسادتين للراحة باللون الدخاني الأبيض. ويمكن العثور على مزيد من الشارات على منطقة لوحة القيادة، مساند الرأس، وغيرها من الأماكن.

والآن, وفي الجيل السادس، فإن السلسلة 7 هي حاليا سيارة السيدان الرائدة من بي أم دبليو. والإصدار الجديد يستخدم البلاستيك المقوى بالألياف الكربونية لتوفير الوزن وهي تبشر بالتكنولوجيات الجديدة مثل ضوابط الإيماء.

وينتج الشاحن التوربيني الأساسي سعة 3.0 ليتر، 6 أسطوانات قوة توازي 322 حصانا، في حين أن محرك التوربو المزدوج سعة 4.4 لتر V-8 يصل إلى 445 حصانا.

بينما يستخدم المحرك الهجين في المكونات محركا كهربائيا سعة 2.0 ليتر – المؤلف من 4 أسطوانات ومحرك كهربائي يصل إلى قوة 322 حصانا، وفي الطرف الآخر من الطيف، فإن الموديل V-12 هو محرك هائل بقوة تبلغ 601 حصانا.

وسیتم توفیر سیارة بي أم دبليو 7 سيريز إديتيون 40 بمحركات ذات ستة أسطوانات وثمانیة وإثني عشر أسطوانة وبشکل قیاسي أو بعجلات طویلة.

تخبرنا بي أم دبليو أن عددا مختارا من النماذج سيأتي إلى الولايات المتحدة، على الرغم من أن المواصفات الدقيقة وتفاصيل التسعير غير متوفرة بعد.

المصدر: Motor Trend

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أفضل 10 مركبات من حيث طول عمرها

إثارة فولفو كروس المدمجة الجديدة بأكثر طريقة غامضة ممكنة

حظر بريطاني على بيع سيارات البنزين والديزل إنطلاقا من 2040

أهم المقالات