نوفمبر 29, 2016

أفضل سيارة بنسخة محدودة حسب الطلب

“أفضل سيارة بنسخة محدودة حسب الطلب” جائزة فازت بها بنتلي كونتيننتال GT3-R خلال الدورة الأولى من مناسبة ’غلف كونكورس‘ التي أقيمت في فندق ’برج العرب‘ في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

طراز GT3-R الذي توفر بنسخة محدودة من 300 سيارة فقط دولياً عند إطلاقه والذي يحظى بمكانة كبيرة في الشرق الأوسط بين جامعي السيارات الفريدة، يتميّز بروعته في تصميمه الداخلي كما هو بقدراته الديناميكية.

تتميّز GT3-R بكونها مستوحاة من سيارة السباق Continental GT3، وهي تجمع بين القدرات البارزة على الحلبة والمزايا الرائعة للسير على الطرقات العادية. ويبرز تراث العلامة التجارية العريق في مجال السباقات بوضوح كبير في هذه السيارة إذ أنها مزوّدة بنسخة معدّلة عالية الأداء من محرّك Bentley القوي نوع V8 سعة 4.0 ليتر وبشاحن توربيني توأمي، وهو يولّد قوّة عالية تبلغ 580 حصاناً (572 bhp/426 kW) و700 نيوتن-متر من العزم، مع 100 كلغ أقل في الوزن ونسب سرعات أقصر، وبالتالي تُعتبَر GT3-R أفضل سيارة Bentley تسارعاً على الإطلاق.

وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 60 ميل بالساعة من نقطة التوقّف خلال 3.6 ثانية فقط، لذلك فإن GT3-R هي سيارة أداء فاخرة تتمتّع بمستويات أداء تعكس بشكل حقيقي مزايا Bentley الرائعة في مجال السباقات.

تسلّم هذه الجائزة البارزة نيابة عن Bentley Motors روبن بيل، مدير التسويق والاتصالات الدولية في الشركة، الذي قال: “تُعدّ GT3-R بحق تعبيراً مثالياً عن الفخامة البريطانية الجوهرية المجتمعة مع مستوى من الأداء مستوحى من تراث Bentley الطويل في عالم السباقات”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات