يوليو 13, 2017

هل تريد أن تعلم ما يحدث لسيارتك بعد أن تركنها؟ إليك الحل

تماما مثلنا، نحن على يقين أنكم تمتلكون سيارات تهتمون بها بشدة، وقد تجدون أنفسكم بعض الأوقات في حالات مزعجة قد يكون وجود تسجيل فيديو كافياً لحل كل شيء. كاميرات المقصورة Dash cams شعبية إلى حد ما الآن – وخاصة في روسيا – ولكن وايلنز Waylens تقوم بإدخال كاميرا جديدة في السيارة توفر رؤية 360 درجة كاملة حول السيارة.

هذه الكاميرا هي مختلفة قليلا عن غيرها من كاميرات المقصورة في السوق، فهي قادرة على إعلامك وبث الفيديو مباشرة إلى الهاتف المحمول عندما يتم الكشف عن حادث، ومن ثم حفظ تلقائيا لقطات مسجلة. الكاميرا لديها أيضا تكنولوجيا GPS، حتى تتمكن من تتبع سيارتك إذا كان شخص ما يحاول سرقتها أو سحبها بعيدا. الكاميرات الأخرى تقدم نظرة إلى الأمام والخلف، ولكن تدعي وايلنز أن هذه الكاميرا لن تفوت شبر واحد.

يتوفر إصداران عند الإطلاق: يبدأ أحدهما بسعر 249.95 دولار، ويقدم فقط واي فاي مع عدم وجود تنبيهات حية، ومن ثم الإصدار الثاني بتقنية البث المباشر 4G بسعر 349.95 $.

وايلنز تقليديا تقوم فقط بتصنيع الكاميرات لعشاق السيارات المهتمين في التقاط يوم المسار وبيانات الأداء. هذه الكاميرا الجديدة هي المرة الأولى التي تتفرع إلى الجانب الأمني ​​من الأشياء. عليك أن تكون قادرا على طلبها مسبقا من ويلنز Secure360 في وقت لاحق من هذا الصيف مع شحنات تبدأ في نوفمبر لوحدة واي فاي والربع الأول من 2018 لنسخة 4G.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

طرق سريعة لازالة أصعب البقع من السيارة

4 أدوات منزلية تخلصك من خدوش السيارة

خطوات بسيطة لاخفاء صدمات السيارة بعد تعرضها لحادث سير

أهم المقالات