مايو 10, 2017

جوديير تعيد اختراع الإطارات

جميع الإطارات هي دائرية، أليس كذلك؟ نعم، ولكن فقط عندما تنظر إليها من الجانب. إذا نظرت إليها من الأمام أو من فوق، ستراها نوعاً ما مستطيلة، وهذا هو السبب أنها تدور فقط في إتجاهين. كم هذا محدود! ألن تكون الإطارات الكروية الشاملة الاتجاهات رائعة؟ ستسمح لعمليات ركن موازية فعالة جداً، والدوران في المكان لتجنب المنعطفات الحادة.

جلبت جوديير الآن أجيال متعاقبة من إطاراتها إيجل 360 إلى معرضين متتاليين للسيارات في جينيف. هل الإطارات الكروية على وشك أن تصبح شيئا حقيقياً؟

هنا رؤية جوديير: لأنه لا يوجد مكان لوضع صمام شريدر وليس وسيلة سهلة للوصول إليه، الإطارات هي بدون هواء. بدلاً من ذلك، هناك نوع من الرغوة، الشركة سرية حول تكوينها، ستسمح بالانحراف المطلوب لتحقيق الاتصال المفيد مع سطح الطريق. في المركز يوجد جرافين كروي صغير يضم مجموعة من المغناطيس القوية. وتستخدم هذه المغنطيس لاستيفاء هيكل السيارة فوق الإطارات. كما أنها تستخدم لتوفير التسارع، والكبح، والانعطاف في استجابة للفات كهرومغناطيسية قوية في الهيكل المحيط بهذه العجلات الكروية. الإندفاع من دون إحتكاك، هذه إضافة أيضاً!

جوديير تعترف بحرية أنها لم تبذل جهدا نحو فرز جوانب تكامل السيارة لجعل مفهوم الإطارات يدفع السيارة واكتفت بتحديد أن هذه السيارة سوف تكون مدفوعة بشكل مستقل وبالتالي قضت على تحديات التحكم في قيادة أربعة إطارات شاملة الاتجاهات.

هل يمكن أن تعمل رؤية جوديير؟

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

<a

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. احذروا منها !

شائعات خرافية في عالم السيارات.. لا تصدقها ! 

بالصور: خدعة لفتح السيارة بـ10 دقائق من دون لمسها!

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات