إقرأ المزيد
5 مزايا تميز رينج روڤر ڤيلار الجديدة وتجعلها خيارا مفضلا عند الجميع
شارك   |

كشفت شركة “جاكوار لاند روڤر” عن طراز “ڤيلار” الجديد بهدف ردم الهوّة بين سيارتي “رينج روڤر إيفوك” و”رينج روڤر الرياضية”، حيث توفر مستويات من الرفاهية والإبداع إلى جانب أداء غير مسبوق على مختلف التضاريس ضمن شريحة السيارات الرياضية متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات، ما يجعلها خياراً أمثل للعملاء التواقين لابتكارات جديدة.

تتمتع المركبة بمزايا عديدة مذهلة أبرزها 5 تجعلها خيارا مفضلا لدى الجميع:

1- البساطة

– تم تصميم “رينج روڤر ڤيلار” استناداً إلى مفهوم الاختزال والبعد عن التعقيد لإظهار الجودة الحقيقية.

– مقصورة فاخرة وواسعة توفر ملاذاً هادئاً وتجمع بين البساطة والأناقة.

– استخدام مواد عالية الجودة وتفاصيل رائعة مثل مفاتيح التحكم المخفية حتى يتم إضاءتها.

2- رابع أفراد عائلة “رينج روڤر”

– ترتقي بتصميم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات إلى مستويات جديدة من حيث الدقة ومراعاة أدق التفاصيل.

– تجسد “رينج روڤر ڤيلار” مفهوم الاختزال والتصميم الذي يدعم استخدام أحدث التقنيات والمضي قدماً في توسيع محفظة منتجات “رينج روڤر”.

3- فريدة من نوعها

– تعكس إرث “رينج روڤر” العريق. لأكثر من 50 عاماً و”رينج روڤر” تمنح أعلى مستويات الثقة للمضي قدماً وبلوغ الطموحات وتوفير الأفضل للعملاء.

– تربعت “رينج روڤر” على عرش عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، إذ يعود تاريخها إلى النموذج الأول لسيارة “ڤيلار” عام 1969.

ميزتان إضافيتان لا يمكن تفويتهما في الصفحة التالية >>>

تابع النص   1 2


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن