إقرأ المزيد
ماذا تعني اطارات السيارات في المنام؟
شارك   |

ما أن يأوي الانسان إلى فراشه ويغمض عينيه ويسيطر عليه النوم حتى يجد نفسه في عالم اخر يختلف تماما عن عالم اليقظة من حيث المقاييس والحدود والأوصاف. والحلم في اللغة، هو ما يراه النائم في نومه، وقد غلب اسم الرؤيا على ما يراه النائم من خير، والحلم على ما يراه من شر.

والحلم بالسيارة له دلالات كثيرة على حسب حالة الرائي وحسب الرموز الأخرى المشاركة بالحلم، وعلى المجمل السيارة تدل على الحال.  واقتضاء منا بدقة التفسير، فسوف نبحث في معنى الاطارات:

– سرقة اطارات السيارات: انها تعني زوار الرزق والمال، أو الابتعاد عن الصلاة والاصابة بالمرض، فهي تفسيرات مختلفة تدل على زوال المحرك الأساسي لاستمرار الانسان.

– شراء الاطارات: على خلاف ما تقدم، فشرائها يعني الفرج وزوال الهم او حتى العافية والتقرب من الله أكثر.

– تلف الاطارات: على خلاف ما هو متوقع، فهي تعني الصحوة واستيقاظ الضمير اذ انها تدفع الى اعادة الحسابات.

– سير الاطارات: تعتبر حركة الاطارات ذات دلالات عديدة تختلف وفقا لحال النائم، الا انها ترمز الى النميمة والخلافات بين الاهل والاصدقاء.

– لمس الاطارات: وفي حال لمس الاطارات او حملها، فهي تدل على قوة وطريق صحيح يسير به الفرد.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن