إقرأ المزيد
فيلم بليد رانر 2049 يثير نوعا جديدا من المركبات المستقبلية
شارك   |

إذا كنت من جمهور أفلام الخيال العلمي وتستمتع برؤية السيارات التي لا توجد على أرض الواقع، ففيلم بليد رانر 2049 القادم هو الفيلم الذي سيقوم بنقلك إلى عالم آخر من الخيال وسيجعلك ترى نوعاً جديداً من السيارات التي لم تخطر أبداً على بالك. إنها سيارات مستقبلية متخيّلة وغير مسبوقة من حيث التصميم.

آخر فيديو تشويقي للفيلم ظهر مؤخراً، وهو عند حوالي الدقيقة من بدء المقطع، تظهر شخصية ريان جوسلينغ يمشي بعيداً عن السيارة التي يبدو أن لديها عجلة واحدة فقط في الجزء الخلفي وتبدو شبية بطائرة معززة وغريبة- وهو ما يعني أننا قد نراها تطير في الفيلم.

من حيث المؤامرة، يتحدث الفيلم عن مرحلة بعد 30 عاما بعد أحداث أول بلايد رانر, وسوف نرى شخصية جوسلينغ (وهو ضابط في شرطة لوس أنجلس) يتحد مع هاريسون فورد وهو ريك ديكارد في الفيلم، الذي كان نجم الفيلم الأول.

للأسف سيكون علينا أن ننتظر حتى 6 أكتوبر من أجل معرفة ما لدى هذا الفيلم من تفاصيل أخرى حول هذه السيارة وبالنسبة لنا فإننا سوف ننتظره لمعرفة كيف تم تخيل البنية التحتية لحركة المرور المستقبلية والمركبات.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم بليد رانر 2049 هو من إخراج دينيس فيلنوف، الرجل وراء فيلمي ذي أرايفل وسيكاريو.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن