أكتوبر 09, 2014

إطلاق سيارة لينكولن MKC الجديدة كليا

أطلقت شركة لينكولن سيارةMKC 2015 الجديدة كلياً في المنطقة خلال أسبوع الموضة في الشرق الأوسط. لينكولن MKC التي تجمع ما بين الأناقة والقوّة والرشاقة، تتميّز بتصميمها الانسيابيّ والمبتكر وتقنياتها الفريدة.

تتميّز لينكولن MKC بمظهر رياضيّ وأنيق في الوقت نفسه بصفتها السيارة الأولى الجديدة كلياً المصمّمة بالكامل في استوديو التصميم الخاص بعلامة لينكولن. ويتميّز هيكلها الانسيابيّ المنحوت بخطّ حزام مرتفع وخطّ أكتاف منخفض لفرض حضور رياضي قوي، يتعزّز عبر مركز جاذبية منخفض لقدرة تحكّم سريعة الاستجابة وثبات عند المنعطفات.

ويستمر تطوّر تصميم لينكولن في الداخل أيضاً حيث تجتمع المهارة الحرفية والمواد الفاخرة والتقنية العالية في جو فخم دافئ.

أمّا لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة الانسيابية ذات العرض الكامل بالإضافة إلى ناقل الحركة العامل بكبسة زرّ الخاص بلينكولن، فهما يساهمان بتعزيز حسّ الرحابة ويسمحان بالحصول على حيّز تخزين في الكونسول المركزيّ حيث يكون عادة ناقل الحركة التقليديّ.

وتزخر سيارة لينكولن MKC الجديدة كلياً بميّزات التكنولوجيا والسلامة والترفيه ضمن تصميم جميل يميّز لينكولن بدون أدنى شك – وهي تتميّز بخطوط تصميمية بسيطة وانسيابية وديناميكية فريدة في هذه الفئة. يؤمّن نظام المزامنة ®SYNC مع تقنية ®MyLincoln Touch شاشة عاملة باللمس في الكونسول المركزي، ويسمح بالتحكّم السريع بالترفيه والتكييف والهاتف.

ويقدّم ناقل الحركة الأوتوماتيكي للسائق خيارين للتحكّم – عبر ناقل الحركة الحصريّ العامل بكبسة زرّ أو وحدتي نقل الحركة المثبتتين في عجلة القيادة لتجربة رياضية أكثر. وتتميّز سيارة MKC عن منافساتها عبر ميّزات السلامة على غرار مثبّت السرعة التفاعلي، ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع، ونظام البقاء في خط السير، ونظام لينكولن للتحكم بالقيادة Lincoln Drive Control مع نظام التخميد المتكيّف باستمرار CCD.

كما أنّ ميّزات الملاءمة على غرار مساعد الركن النشط، ومساعد الخروج من الموقف، وباب الصندوق العامل لايدوياً، ونظام التحكم النشط بالضجيج ANC داخل المقصورة، تجعلها تجربة قيادة لا مثيل لها وتتفوّق على كافة السيارات المنافسة في فئتها. كما ان نظام استشعار الاقتراب ميزة فريدة مصمّمة لتعزيز تجربة المالك حيث “ترحّب” سيارة لينكولن MKC بمالكها عند اقترابه من السيارة عبر إضاءة المصابيح الأمامية ومقابض الأبواب ومصابيح إنارة الأرضية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات