يونيو 06, 2016

جيب رينيغايد 2016.. كما لم تراه عيناك من قبل !

سيارة رياضية صغيرة متعددة الاستخدامات SUV وفعّالة تم تصنيعها لجذب عملاء من الشباب والمغامرين من مختلف أنحاء العالم لعلامة جيب التجارية، فيما حافظت على وفائها بنسبة 100٪ لأجواء المغامرة وقدرات الدفع الرباعي. إنها جيب رينيغيد الجديدة بالكامل.

تمثل المركبة مزيجاً هو الأفضل ضمن فئة هذه السيارة لكفاءة استهلاك الوقود والقدرات على الطرق الوعرة، بينما تحقق في الوقت نفسه ديناميكيات قيادة متميزة وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق، وهي المزايا التي يتوقعها العملاء من علامة جيب التجارية.

رينيغيد سيارة تم تصنيعها استناداً على الشكل القوي لسيارة جيب رانغلر، وتشتمل على شكل جديد مع أشكال قوية بالجسم ونسب عدوانية، والتي تتيح تحقيق أفضل زوايا اقتراب ومغادرة في فئتها ، وتم تصميمها لتحقيق قدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها. ولرؤية بانورامية حصرية بفئة هذه السيارة، تقدم جيب نظامين اختياريين لفتح الواح سقف السيارة“My Sky” وذلك لتوفير حرية الهواء الطلق للركاب بكل سهولة.

بالنسبة للقوة، يقترن محرك Tigershark سعة 2.4 لتر المجهز بنظام MultiAir2 بناقل حركة من تسع سرعات، ما يحقق فوائد عديدة سوف يقدرها العملاء، ومن بينها إنطلاقات عنفوانية، وتحقيق قوة على نحو سلس على السرعات العالية وتحسين كفاءة الوقود مقارنة بمنافسين من أنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية من ست سرعات.

تم تجهيز جيب رينيغيد 2016، التي تستفيد من تكنولوجيا الدفع الرباعي لسيارة جيب شيروكي الجديدة بالكامل، باثنين من أذكى أنظمة الدفع الرباعي والأكثر تقدماً في فئتها. ويمكن لكلا النظامين تحقيق ما يصل إلى 1475 رطل- قدم (2000 نيوتن متر) من عزم دوران المحرك المتاح إلى العجلتين الخلفيتين، بما يحقق التشبث الأمثل بالطريق.

تفاصيل نظام أكتيف درايف والفيديو الخاص بتجربتنا للمركبة.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات