سبتمبر 29, 2019

فورد إكسبيدشن كينج رانش للمزيد من الفخامة والتألق

في سعي الشركات لتوفير أكبر قدر ممكن من أنماط التجهيزات لتلبية أذواق أكبر شريحة ممكنة من الزبائن تبرز فورد إكسبيدشن كينج رانش هي نمط تجهيز جديد من فورد لتلبية رغبة من يريد سيارة دفع رباعي تتمتع بفخامة معززة.

تعود تسمية كينج رانش في فورد إكسبيدشن كينج رانش إى إحدى المزارع العريقة في ولاية تكساس الأمريكية ويعود تاريخ تأسيسها لعام 1853، لتمييز هذا النمط عن غيره جرى تثبيت شارات على عدة نواحي في السيارة كما أن شعار المزرعة يبرز في المقاعد والحيز الفاصل بينها بجانب الكتابة على الحافة الداخلية للأبواب.

إكسبيدشن كينج رانش

يمكن تمييز فورد إكسبيدشن كينج رانش من الخارج من خلال النظر للجهة السفلية من السيارة حيث يبرز اللون النحاسي على الحرف الداخلي من شبكة التهوئة وأيضا الجهة السفلية للصادم الأمامي وأيضا أغطية المرايا الخارجية والعتبات الجانبية التي تبرز عند فتح الأبواب وسكك تثبيت الأمتعة، يمتد اللون ذاته ليغطي الجهة السفلية من الصادم الخلفي كذلك.

إكسبيدشن كينج رانش

لتمييز فورد إكسبيدشن كينج رانش بالطريقة المناسبة تم توفير عجلات بقياس 22 بوصة تتزين باللونين الرمادي والأسود مما يساعد في توفير فرادة لا مثيل لها.

إكسبيدشن كينج رانش

تحتوي مقصورة فورد إكسبيدشن كينج رانش على الجلد باللون البني وهي من فئة إيبوني ديل ريو “Ebony del rio” وهو ما من شأنه تعزيز طابع الفخامة لسيارة دفع رباعي كاملة الحجم قادرة على استيعاب 7 ركاب بكل راحة.

إكسبيدشن كينج رانش

إكسبيدشن كينج رانش

عند الحديث عن سيارة دفع رباعي كاملة الحجم وقادرة على استيعاب 7 ركاب لا بد من توفير الترفيه الكافي لهم، تحتوي فورد إكسبيدشن كينج رانش على شاشة نظام المعلومات التي تعرض كافة وظائف السيارة للسائق للتحكم بها حسب رغبته علما أنه يوجد نظام صوتي متطور للغاية إلا أنه يمكن طبعا طلب تركيب شاشات مثبتة على مساند الرؤوس لركاب الصف الثاني والثالث من المقاعد.

إكسبيدشن كينج رانش

إكسبيدشن كينج رانش

بالطبع يمكن توفير مساحة تحميل أمتعة لائقة في مقصورة فورد إكسبيدشن كينج رانش وذلك من خلال طي كلا صفي المقاعد في الخلف مما يوفر مساحة لافتة تلائم من يريد السفر برا أو حتى قضاء بعض الوقت بعيدا عن المدينة.

إكسبيدشن كينج رانش

ميكانيكيا تحتوي فورد إكسبيدشن كينج رانش على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر من فئة إيكوبوست، ناتج القوة يبلغ 400 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 650 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب.

أهم المقالات