مارس 21, 2014

سيلفرادو شفروليه 1500 - 2014

بوصفها رائدة في فئتها على صعيد معدلات استهلاك الوقود والأداء العالي، تتراوح فئات سيلفرادو 1500 القياسية لتتضمن الشاحنات الخفيفة الجاهزة للأعمال، إلى تلك الفئة المترفة LTZ ذات المقصورة المزدوجة. جديد عام 2014 يتمثل بإطلاق جيل جديد من سيلفرادو بمعرض ديترويت 2013.

وعلى الرغم من أن الطراز الجديد قد لا يختلف كثيراً على صعيد الشكل الخارجي، مقارنة بالجيل السابق له، إلا أن معظم التحسينات والتعديلات الجديدة جاءت تقنياً تحت الجلد.

ودعّمت جنرال موتورز موديلها الجديد بمحركات بنزينية مختلفة: محرك فئة V6 سعة 4.3 ليترات فضلاً عن محركين فئة V8 بسعة 5.3 و6.2 ليترات.

ومن ضمن الأنظمة المدعّمة قياسياً، يمكن ذكر نظام “ستابيلي تراك” للتحكم الإلكتروني بالثبات ونظام التحكم بالمقطورة Trailer Sway Control، وذلك للمساعدة على صعود المرتفعات والهضاب القاسية.

أما المقصورة الداخلية، فجاءت مزوّدة بلوحة قيادة عمودية، وعتلات وأزرار تحكم كبيرة، كما أن لوحة القيادة المحسنة باتت تتضمن مواد بلاستيكية ناعمة الملمس فضلاً عن نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس 4.2 بوصات مجهّزة حتى خمس وصلات للناقل العام USB، ضمن باقة التجهيزات الإضافية.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 6200 - 5300

الأسطوانات : 8

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات