أبريل 25, 2014

آودي TTRS - 2013

أطل طراز TTRS بصيغتيه الكوبيه والرودستر للمرة الأولى من نافذة معرض جنيف الدولي للسيارات 2009، علماً بأن تلك الفئة عالية الأداء “RS” تعود إلى الأيقونة الرياضية في حقبة الثمانينيات “آودي كواترو” والتي تميزت بمحركاتها عالية الأداء خماسية الأسطوانات والمزودة بشواحن هواء “توربو”.

وتستفيد TTRS من محرك بنزيني خماسي الأسطوانات بسعة 2.5 ليترات مع شاحن هواء “توربو”، يولّد قدرة 335 حصاناً عند عدد دورات يتراوح ما بين 5400 و 6700 د.د، وعزم 450 نيوتن متر عند عدد دورات يتراوح ما بين 1600 و5300 د.د.

وشأنه شأن طراز TTS، جاء موديل TTRS بهيكل منخفض بمقدار 10 ملم، فضلاً عن الاستعانة بنظام التحكم المغناطيسي بالتعليق Magnetic Ride، والذي يسمح للسائق الاختيار بين وضعيتين مختلفتين للقيادة: أحدهما القياسية للقيادة التقليدية المريحة، والثانية الرياضية من خلال زيادة قساوة أنظمة التعليق، اضافة الى العجلات المصنوعة من الألمنيوم قياس 18 بوصة، وأقراص الكبح المهوّاة370 ملم في المقدم، و 310 ملم في المؤخر. وتتضمن TTRS جانح خلفي ومقاعد جلدية مكسوّة بمواد “ألكانترا” مع خواص التهوئة الداخلية، وإمكانية الاستعانة بمقاعد “ريكارو” الرياضية، إضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP، وغيرها.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات