أبريل 22, 2014

نموذج غولف R400 إلى مصانع الإنتاج فوراً !

بطريقة مماثلة إلى النموذج السوبر جذري فولكس واغن غولف W12 الذي طرحته الشركة منذ عدة سنوات، قدمت سيارة الشعب نسخة قوية من غولف في معرض بكين، الصين.

والنتيجة هي فولكس واغن غولف R400 وكما يوحي اسمها، يولد محرك ال TFSI بسعة ٢ لتر ما يقارب ال-٤٠٠ حصان و ٣٣٢ رطل قدم من عزم الدوران. وقد عززت علبة المرافق في جميع أنحائها لاحتواء الضغط الإضافي الناتج عن تعديل في حلزون الشاحن الهوائي.

لحسن الحظ، لا يتم إرسال الحركة إلى العجلات الأمامية ، ولكن إلى الأربعة عن طريق نظام 4MOTION الذي يمكنها من تحقيق ٣٫٩ ثانية فقط للوصول إلى ٦٠ ميلاً/ساعة وسرعة قصوى تصل إلى ١٧٤ ميلاً/ساعة.

من ناحية الوزن، على الرغم من زيادة القوة، لا تزال غولف R400 خفيفة نسبيا فتسجل عند الميزان ٣١٣٠ رطلاً. يمكنك أن تميز R400 من غولف R بفضل أقواس العجلات الأوسع، والتصميم الأكثر عدوانية، وعجلات ال-١٩ بوصة.

وحصل الداخل أيضا على بعض التعديلات، عبر مقاعد أربعة منفصلة مبطنة بالكانتارا وجلود الكربون، وخياطة الليمون الأصفر لتباين الألوان.

هل هي فقط نموذج لن ينزل الأسواق؟ هكذا كانت تقرر فولكس واغن، لكن صرخة مشجعيها دفعت الشركة لإعطاء الضوء الأخضر على إنتاج السيارة فورا.

أهم المقالات