نوفمبر 08, 2016

دودج تشالنجر Shakedown.. الجديد من القديم

في معرض SEMA 2016 الذي جرى من 1 نوفمبر إلى 4، كان لموبار ظهور قوي من خلال ستة إبداعات رائعة ومن بينها دودج تشالنجر Shakedown. هذا المعرض الذي يجري في مركز مؤتمرات لاس فيغاس يساعد اصحاب السيارات على تحقيق الإصدارات الشخصية من سياراتهم. كما يساعد من لم تسنح له الفرصة بعد على تعديل سيارته، على تغذية أفكاره وتصوراته للمشروع المقبل.

وفي هذا السياق لدينا هنا سيارة من المدرسة القديمة 1971 دودج تشالنجر وقد اعطيت لها لمسة عصرية دمجت مهنيا الكلاسيكية مع التكنولوجيا الجديدة لاعادة الحنين والحب للسيارة القديمة في دودج تشالنجر حديثة Shakedown.

المواصفات

يبدأ التصميم بجسم من 1971 تشالنجر على هيكل مصنع خصيصاً حسب الطلب لمرة واحدة. انها ليست مجرد تشالنجر حديثة مع بعض الأجزاء القديمة، لا. لقد تلقى الجسم الخارجي بعض العلاجات لتحقيق انسيابية في الشكل بعد إلغاء باب الوقود، وإزالة قضبان الأبواب ومقابض الأبواب لإعطاء نظرة حديثة أنيقة.

وعندما يتعلق الأمر باللمسة الأخيرة، نجاح باهر! الطلاء Bitching Black يعطي الجسم لون أسود مسطح. أيضا، كل شيء قد انتهى مع لمعان أسود وخطوط حمراء من غطاء محرك السيارة إلى الصندوق الخلفي. لاستكمال هذا الشكل الرائع، شعار باللون الأحمر هيمي 392، وتم وضع رسومات Shakedown فنيا لاستكمال الجزء الخارجي من هذه الآلة الرائعة.

المحرك

هذه السيارة تدمج بسلاسة عضلات المدرسة القديمة مع التكنولوجيا الحديثة لصناعة السيارات بطريقة سوف تترككم مذهولين. تخيل محرك هيمي V8 جنبا إلى جنب مع علبة تروس يدوية Tremec 6. نحن نتكلم عن 485 حصان، وقوة دافعة بسعة 6.4 ليتر. ماذا يمكن لرجل أن يطلب أكثر من ذلك بصرف النظر عن المفاتيح؟ لتغذية الهواء النقي إلى محرك V8 ، تم استخدام Shaker Hood Scoop اختيرت بعناية من سنة 1971 مع المجموعة الجديدة.

الميزات الحديثة لم تنته بعد. لقد تم تجهيز دودج تشالنجر Shakedown مع عجلات SRT Hellcat باللون الأسود، 19 إنش بعرض 9.5 إنش في الأمام و 20 إنش بعرض 9.5 إنش في الخلف. ومما يعزز عظمتها أيضا Grille حديثة من 2017 تشالنجر، والمصابيح الأمامية، والمصابيح الخلفية الحمراء.

الميزات التي تتمتع بها السيارة وصور اضافية في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات