يناير 02, 2017

إنفينيتي QX50 لاول مرة في معرض ديترويت

بدأت إنفينيتي تزداد شعبية في أوروبا، ولكن أكبر سوق لها حتى الآن لا يزال في الولايات المتحدة – والتي قد تكون السبب في أن الشركة قد اختارت معرض ديترويت للسيارات 2017 لعرض نموذج سيارة الدفع الرباعي الجديدة – QX50.

انها تطور آخر لآخر نموذج Concept من العلامة التجارية، Inspiration QX، الذي ظهر لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2016. أصدرت إنفينيتي بعض الصور قبل إزاحة الستار عن السيارة الكبيرة في المعرض، مما يسمح لنا أن نرى الاختلافات بين مفهوم QX50 الجديد و Inspiration QX.

تقول إنفينيتي أن نموذج QX50 يدل على ميزات تصميم Inspiration QX ولكن على سيارة يمكن تكييفها للإنتاج. المفهوم الجديد يشبه الى حد بعيد ما جاء من قبل ولكن تم تغيير عدد قليل من السمات الحيوية لجعل السيارة أكثر واقعية.

في الأمام لا يزال هناك مصبغة جريئة مع شارة إنفينيتي ضخمة، ويحيط بها مصابيح أمامية LED حادة وتشغيل أضواء النهار. تم تغيير تصميم Splitter، على الرغم من وأصبحت الآن تتضمن مجموعة منخفضة من LED strips على الجانبين. لا يملك غطاء المحرك الطويل منحدر قوي وهذا من شأنه تحسين الرؤية على نموذج الإنتاج في نهاية المطاف.

QX50 يحتفظ بالجانبين من المفهوم السابق، مع تدفق الطويات من الباب نزولاً، ولكنها ليست مبالغ فيها، في حين أن أقواس العجلات البلاستيكية المغطاة ليست بارزة كما كانت من قبل. الاهم من ذلك تم استبدال المرايا الجانبية الصغيرة مع وحدات كاملة الحجم، في حين أن السقف البانورامي والزجاج الأمامي تم الإستعاضة عنهما بسقف تقليدية مع قضبان سقف فضة على طوله.

ماذا عن داخلية السيارة.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات