نوفمبر 09, 2016

كل شيء عن 2016 تويوتا تاكوما TRD Pro Race Truck

تويوتا لديها تاريخ طويل مع سباق الصحراء. في الواقع، بدأت تويوتا في العام 1979 كأداة تسويقية للمساعدة في الإعلان عن متانة الشاحنات إلى بلد تسيطر عليه تماما الشاحنات ذات العلامات التجارية المحلية. اليوم، تويوتا لا تزال تستخدم سباق الصحراء كوسيلة لجذب الانتباه إلى علامتها التجارية وشاحناتها. وبشكل أكثر تحديدا، هذه الشاحنة هي بناء يبشر بسمات 2017 تاكوما TRD برو.

بدأت هذه الشاحنة الحياة كتاكوما TRD برو من المصنع، ولكن حصلت على طن من الترقيات استعدادا لدخولها حيز “السباق الأمريكي العظيم على الطرق الوعرة”، Mint 400. يعقد من 1 حتى 5 مارس، 2017 في لاس فيغاس، Mint 400 هو واحد من أطول وأكثر سباقات الطرق الوعرة قسوة في الولايات المتحدة.

يتم تعديل الشاحنة لمساعدتها على تحسين التعامل مع قسوة مسافات طويلة من سباقات الطرق الوعرة، ولكن الغالبية من أجزائه من المصنع. “إن تاكوما TRD Pro Race Truck هي التاكوما الأكثر شراسة التي قمنا بتطويرها”، كما يقول جون مايرز، مدير الاتصالات في مبيعات تويوتا موتور. “يمثل Mint 400 المثال الأقوى من سباق الصحراء. انه أرض الواقع التي تثبت النوعية الممتازة لهذه السيارة الخاصة”.

إذاً، هل تاكوما TRD Pro Race Truck لديها ما يلزم لتتحمل 400 ميل من اقسى وأسرع التضاريس من هذا الجانب من الحدود المكسيكية؟ واصل القراءة لمعرفة ذلك.

أهم المقالات