يونيو 29, 2017

فيديو: استمع إلى جاكوار XE بروجيكت 8

خذ محرك V8 سوبرتشارجد بسعة 5 ليتر وضعه في سيارتك الصغيرة ثم عدله ليصل إلى قدرة 600 حصان، وأخيراً ضعه في أصغر سيارة متوفرة لديك. أهلاً بك إلى عالم جنون قسم عمليات السيارات الخاصة SVO التابع لجاكوار. هذا تماماً ما فعله المهندسون المتمردون في SVO لتصنيع أقوى سيارة طريق من جاكوار في التاريخ. والنتيجة سيارة مميزة ومرغوبة وجديرة بالاقتناء.

تعرف على Project 8، سيارة الشركة الأكثر قوة والأكثر تركيزا على المسار. لديها الدفع الرباعي، وسوف تصل إلى سرعة قصوى 200mph وهي اختياريا متاحة مع قفص حماية.

لم يحقق المهندسون في SVO كل ذلك عبر المحرك فقط، فالهيكل المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن من جاكوار بالإضافة إلى الاستخدام الموسع لألياف الكربون، في غطاء المحرك والمصدات والرفارف والحواف الجانبية وريش المجزأة الأمامية والجناح الأيروديناميكي الخلفي، ساعد على خفض الوزن إلى أكبر درجة ممكنة.

الميزات الأخرى ترتبط بترقيات في المكابح ونظام التعليق لتحقيق المرونة ومتعة القيادة، إضافة إلى العديد من القطع النشطة بوظيفة تحقيق أداء ايروديناميكي أساسي جداً للوصول إلى السرعة القصوى بثقة.

سوف يكون إجمالي الإنتاج محدودًا بعدد 300 سيارة في جميع أنحاء العالم، وسيتم تجميع كل واحدة منها يدويًا في المركز الفني لقسم عمليات السيارات الخاصة في وارويكشاير بإنجلترا. ويمكنك الاختيار ما بين إصدار مجموعة الحلبة ثنائي المقاعد والإصدار رباعي المقاعد المصمم للطريق – يتوافر كلاهما حصريًا بنظام عجلة القيادة ناحية اليسار.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

6 نصائح لتصليح سيارتك بأدنى كلفة ممكنة

عمر محرك سيارتك بين يديك.. هذا ما يجب فعله

سؤال الأسبوع: كيف تختار البوجيهات المناسبة لسيارتك؟

نصائح كفيلة بتوفير إستهلاك الوقود والنقود

أهم المقالات