إشترك معنا

إشترك معنا

الرئيسية

إطلاق أستون مارتن فانتيدج 2019 في وقت متأخر من هذا العامSami Hamad

2-082017
إطلاق أستون مارتن فانتيدج 2019 في وقت متأخر من هذا العام

أصدرت أستون مارتن أول الصور الرسمية للجيل القادم من سيارتها فانتيدج المقبلة.

ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، ويبدو النموذج متطابق تقريبا مع السيارة التي تم عرضها في تسجيل براءة الإختراع في يونيو/حزيران الماضي.

أصدرت أستون مارتن أول الصور الرسمية للجيل القادم من سيارتها فانتيدج المقبلة.

ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، ويبدو النموذج متطابق تقريبا مع السيارة التي تم عرضها في تسجيل براءة الإختراع في يونيو/حزيران الماضي.

لكن, وبينما يخفي التمويه بعض تفاصيل التصميم، يمكننا أن نرى أن هذا النموذج سيأتي مع مصابيح أمامية نحيلة وشبكة أمامية فريدة من نوعها التي تعكس بعضاً من ملامح فولكان.

وإذا أردنا النظر قليلاً إلى ما وراء الواجهة، فسوف نرى فتحات هواء جانبية، وزجاج أمامي انيق المظهر على نحو موح بالسرعة، بينما سيتم تزويدها بعجلات كبيرة مدعومة بنظام فرامل عالي الأداء.

كما تمتلك فانتيدج نهاية خلفية عدوانية مع موزع واسع النطاق يحيط به نظام العادم المزدوج.

أستون مارتن تحتفظ بالتفاصيل تحت الغطاء التمويهي الذي أخفى الكثير من ملامحها ولكن من المتوقع أن ركوب السيارة سيتم على نسخة مختصرة من منصة الألومنيوم التي تتميز بها سيارة DB11.

ومن المقرر أيضا أن يتم نقل محرك V8 ثنائي التوربو سعة 4 ليتر إلى هذه السيارة، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستقوم بتخفيض إنتاجها للطاقة إلى أقل من 503 حصان (375 كيلوواط) وأقل من 513 رطل/قدم (695 نيوتن/متر) من عزم الدوران.

أما إذا بقيت أرقام الأداء من دون تغيير، فيجب أن تكون فانتدج المقبلة سيارة قوية بالمطلق حيث أن سيارة DB11 الأكبر بإمكانها أن تتسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة (0-100 كم في الساعة) في غضون 4.0 ثانية فقط وعلى سرعة قصوى تبلغ 187 ميل في الساعة (301 كم في ساعة).

يذكر أن النسخة السابقة من أستون مارتن فانتيدج GT8قد إقتصرت على 150 وحدة وقد بدأت الأسعار عند 165000 جنيه إسترليني, أي ما يعادل أكثر من 210000 دولار بأسعار الصرف اليوم.

وبفضل مجموعة من التحديثات الأيرودينامية، فإن وزن GT8 هو 220 باوند أخف من فانتيدج القياسية. وقد إستخدمت أستون مارتن ألياف الكربون للفاصل الأمامي، المصدات الأمامية والخلفية، المصدات، الجوانب والناشر الخلفي للحد من الوزن.

تحتوي السيارة على بطارية ليثيوم أيون أخف وزنا، عادم من التيتانيوم، وغيرها من التحديثات الإضافية. وإلى جانب هيكلها المعدل خصيصا، تستفيد GT8 من محرك V-8 أقوى, سعة 4.7 لتر قادر على إنتاج قوة توازي 440 حصان، بزيادة 10 أحصنة عن فانتدج GT.

المصدر: carscoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

أفضل 10 مركبات من حيث طول عمرها

إثارة فولفو كروس المدمجة الجديدة بأكثر طريقة غامضة ممكنة

حظر بريطاني على بيع سيارات البنزين والديزل إنطلاقا من 2040

Sami Hamad

 @samihamad78

aston martin prototype