سبتمبر 07, 2016

Spofec تعدل قوة رولز رويس داون إلى 686 حصان

هل تريد سيارة رولز رويس داون معدلة؟ قسم التفصيل الخاص للشركة المصنعة يمكن أن يقوم لك بالمهمة. ولكن لأولئك الذين يسعون إلى أكثر من ذلك، فإن Spofec تأتي بسلسلة من التحسينات الخاصة بها.

العلامة التجارية الشقيقة Novitec لم تقم بطلاء داون بلون غير عادي أو بتغطية لوحة القيادة بالمجوهرات. بدلا من ذلك قامت ببعض التعديلات الميكانيكية الفعلية التي تبدأ من تحت غطاء محرك السيارة.

سيارة رولز رويس داون تأتي بقوة 563 حصانا و 575 رطل/قدم من عزم الدوران، غير أن Spofec قامت بزيادة قوة محرك V12 ذو سعة 6.6 ليتر المزدوج التوربو إلى 686 حصان و 723 رطل/قدم من عزم الدوران. وهذا أكثر من كاف لمنافسة سرعة بنتلي كونتيننتال GTC ومرسيدس AMG S65 كابريو، وكلاهما تتمتعان بحزمة قوية للغاية، من محركات مزدوجة التيربو، واثني عشر أسطوانات تزيد سعتها على الستة لترات.

وفي الوقت الذي كانت تعمل فيه على تعديلها أقدمت شركة Spofec على تغيير نظام التعليق واستبدال العادم، وتركيب عجلات 22 بوصة، ومكابح السيراميك والكربون، وتعديل هيكل السيارة ليصبح أكثر عدوانية. وذلك يتضمن مصد أمامي جديد، إضافة إلى الكثير من الخيارات التخصيصية الداخلية المتاحة أيضا.

عملياً ومن حيث الأداء فإن سيارة Spofec رولز رويس كابريو المعدلة قادرة على التسارع من حالة الثبات إلى 100 كلم/ ساعة بغضون 4.6 ثانية فقط. السرعة القصوى لا تزال محدودة إلكترونيا إلى 155 ميلا في الساعة (250 كلم/ ساعة)، ولكن التحول الشامل يجعل من هذه السيارة الأنيقة سيارة أكثر رياضية.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بعد إنتاج 115000 وحدة.. بي أم دبليو تنهي Z4 E89

الجيل القادم من أودي A1 قد يظهر عام 2018 وهذه مواصفته

ضوابط جديدة على نظام السائق الآلي في تيسلا

أهم المقالات