يونيو 17, 2014

ورلدكود GMT.. تتحدى الزمن

ورلدكود هي الساعة الرياضية الأنيقة في تشكيلة سانت أونوريه. وعقب نجاح نسخ “دايفنج” و”كرونوغراف سيراميك” يتوفر ورلدكود في موديل “GMT”.

GMT التي ترمز إلى توقيت جرينتش العالمي، هي عاصمة يقدرها بشكل خاص المسافرون لأنها تسمح لهم بالتعرف على الوقت في أكثر من منطقة توقيت: ثلاث مناطق في حالة ورلدكود GMT، منها اثنين في نفس الوقت.

وبينما تشير العقارب التقليدية (الساعات والدقائق) إلى التوقيت الرئيسي، فإن إضافة عقرب ساعات إضافي يعني إمكانية التعرف على الوقت بالتزامن في منطقة توقيت ثانية على معدل 24ساعة منقوش على الطارة. وبفضل هذه الطارة وميزتها الدوارة فيمكن قراءة التوقيت في منطقة توقيت ثالثة.

تم تعديل ورلدكود GMT الجديد هذا بشكل طفيف مقارنة بالإصدارات السابقة، ما يعزز بشكل جميل من طابعها الرجالي: تحتوي الآن على علبة مستديرة من الصلب قطرها 43 ملم وطارة بـ 12 سن منظم بكل دقة. كما يتسم التاج المغلق بإحكام بجودة استثنائية.

سواء في النسخة السوداء أو البنية يتم تزيين الميناء المصقولة بشارات ساعات وعقاب مضيئة لضمان وضوح قراءة الكتابة في كل الأوضاع. ينطبق ذات الأمر على عقرب GMT الأحمر بعلاماته المثلثة بالصبغ الأبيض المضيء.

ونظرا لأن كوارتز ورلدكود GMT الجديدة لا حدود قامت سانت أونوريه بتمديد قدرتها على مقاومة تسرب المياه إلى 150 متر كي تنال إعجاب عشاق الرياضات المائية.

تتوفر في أربع نسخ مثبتة مع سوار صلب أو حزام جلد، في نسخة صلب أو ذهب وردي، تحتوي ورلدكود GMT على كل السمات التي يمكن أن يحلم بها أي إنسان التي تجمع بين التصميم الاستثنائي والجودة التي لا مثيل لها بسعر مناسب.

تتحمل ورلدكود GMT الجديدة كل التحديات – في الهواء، على الأرض أو تحت الماء – ودائما بأناقة سانت أونوريه الخاصة!

أهم المقالات