مايو 17, 2017

هل يمكنك أن تحزر من أين استوحت موستانج تصميمها الجديد؟

عادة ما يضع صانعو السيارات الكثير من العمل في تصميم سيارة الجيل الجديد. إذا كان نموذجا أيقونياً، مثل فورد موستانج، هناك العديد من العوامل الرئيسية للنظر فيها. في حين أنه يجب أن تكون جديدة وحديثة، يجب أن تحتفظ بالتصميم الكلاسيكي وهذه النظرة المألوفة. على النقيض من ذلك، فإن عمليات تعديل الواجهة ليست صعبة، على الرغم من أن بعض الشركات المصنعة تضيف مراجعات كبيرة. فورد واحدة منهم، وقد كشفت للتو أن تصميم موستانج عام 2018 مستوحى من شخصية حرب النجوم دارث فيدر.

انتظر. لقد استعجلت في الحديث هنا. ماذا؟

هل قلت دارث فيدر؟ حسناً، لست أكذب، ولا أعطي رأيي، وإنما الأخبار تأتي مباشرة من مدير تصميم فورد ملفين بيتانكورت: “عندما كنا نقوم بتصميم موستانج 2018 الجديدة، أراد الفريق جعل النموذج الجديد يبدو أكثر عدوانية، وقد وجدنا الإلهام في واحد من الأشرار الأكثر شهرة في كل العصور. الخياشيم الزاوية وملامح قناع دارث فيدر أصبحت مصدر إلهام لمجارب مصابيح الضباب الجديدة في موستانج وشكل الواجهة الأمامية “.

أستطيع أن أرى بالتأكيد بعض أوجه التشابه مع خوذة اللورد فيدر. أعتقد أن هذا يجعل موستانج الجديدة شريرة من حيث التصميم في سوق سيارات العضلات.

من ناحية أخرى، لدي شعور بأن دارث فيدر لن يقود موستانج إذا أراد زيارة كوكب الأرض. بدلا من ذلك، أراهن انه سيجد نفسه مرتاحاً أكثر في دودج تشالنجر SRT Demon الجديدة التي قد تشفي غليله في الشر أكثر.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فيديو مدهش.. دراجة تتفوق على سيارة فيراري في سباق يخطف الأنظار

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

غسل المحرك: ضرورة نافعة أم مضرة لسيارتك ؟

بخطوات بسيطة تجعل من بطارية سيارتك أبدية!

أهم المقالات