ديسمبر 13, 2016

نظرة عن قرب على مرسيدس S600 رويال

عدد قليل من السيارات التي حيرت الإنترنت تماما مثل سيارة مرسيدس S600 رويال التي تم إنتاجها لمرة واحدة فقط.

وكانت صور للسيارة قد ظهرت لأول مرة في أواخر العام الماضي على موقع فايسبوك عبر صفحة غالبين أوتو سبورتس, ولكن تمت إزالتها بسرعة في ما بعد.

ومنذ أن تمت رؤيتها لأول مرة في ولاية كاليفورنيا الأميركية، فقد تم رصدها في موناكو ومؤخرا تم العثور عليها من قبل أحد مستخدمي YouTube ومصور السيارات effspot.

مقطع الـ5 دقائق أدناه يعطينا أفضل رؤية مفصلة للـS600 رويال حتى الآن، ويظهر الحرفية الرائعة التي بذلت لإنشائها. وبين معظم عناصر تصميمها التي تدهش العين هي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية من مرسيدس بنز SLS AMG، والشبك الأمامي الشبيه بـSLR والشكل العام الذي يعود إلى سيارة W111 الكلاسيكية ونماذج W112 الفئة S.

وعلى الرغم من مدى قدرتها على إدهاشنا ، فلم يأت أي مصمم ليقول لنا بأنه قام بتصميمها. في البداية، تكهن البعض أن هنريك فيسكر هو من قام بتصميم سيارة S600 رويال لكنه نفى تلك التقارير. ويقول آخرون ان موالف سيارات مرسيدس كارلسون قام بإنشائها لأحد أفراد العائلة المالكة السعودية.

ولكن ما هو معروف هو أنها مبنية على أساس سيارة مرسيدس بنز S550 موديل 2014 كما يتضح من رقم الـVIN والمواصفات الداخلية التي بقيت من دون تغيير.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

طلب غير مسبوق على سيارات مرسيدس AMG الخارقة المستوحات من F1

سيارة دونالد ترامب القديمة للبيع على موقع e-Bay

مازدا MX-5 RF أصبحت جاهزة للتسليم.. قبل الموعد المقرر!

أهم المقالات