يونيو 21, 2017

ميكروباص ID من فولكس واغن خلال 3 سنوات!

سوف تقوم فولكس واغن ببناء نسخة الانتاج من ID مفهوم باز، بحسب ما أكد رئيس فولكس واغن هربرت ديس في تقرير جديد.

وستكتمل هذه السيارة مع تصميم جديد وآلية توليد الطاقة الكهربائية الجديدة، وستكون نسخة حديثة من الميكروباص الأيقونية.

وفي حديث صحفي قال ديس: “السيارات العاطفية مهمة جدا لهذه العلامة التجارية. نحن لا زلنا نبيع الكثير من سيارات البيتلز وخاصة في الأسواق الأمريكية. ولكن سيكون لدينا أيضا الميكروباص الذي أظهرناها، والتي قررنا مؤخرا أن نقوم ببنائه”.

في الماضي، أعربت فولكس واغن عن رغبتها القوية في بناء ميكروباص جديد. وفي وقت سابق من هذا العام، ألمح مصدر لم يكشف عن اسمه إلى أن الحافلة التي أعيد تصورها ستصل في عام 2022. أما الآن، فيؤكد ديس أن الميكروباص الجديد يتجه نحو الإنتاج، على الرغم من أنه لم يذكر متى سيحدث هذا الأمر بالضبط.

مفهوم ID باز سيقف على منصة فولكس واغن MEB للسيارات الكهربائية. محركان وحزمة بطاريات ليثيوم أيون بقوة 110 كيلووات/ساعة حزمة هذا النموذج على تحقيق مدى قيادة يصل إلى 270 ميلا على شحنة كاملة على مقياس وكالة حماية البيئة.

يبلغ إجمالي إنتاج النظام للطاقة 369 حصانا. وقد تم تصميم المناطق الداخلية للنموذج بما يتناسب مع القيادة المستقلة بالكامل. وهكذا، يبدو الداخل مريحاً مع طاولات ومقاعد أمامية التي يمكن أن تدور إلى الخلف لخلق مساحة صالة أكثر تقليدية.

وتقول فولكس واغن بأن ID هاتشباك قادمة في عام 2020. ومن المتوقع أن تحتوي على ميزات القيادة الذاتية للدخول بحلول عام 2025.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات