إشترك معنا

إشترك معنا

الرئيسية

السيارات المكشوفة التي تظهرك بشكل جذابSami Hamad

16-082017
السيارات المكشوفة التي تظهرك بشكل جذاب

الآن، كن صادقا، هل حقا قمت بشراء سيارة قابلة للكشف لأنك تحب الشعور بهبوط أشعة الشمس على بشرتك، وبمرور الرياح بين خصلات شعرك؟ أو كان ذلك لأنك تحب مظهرها النظرة التي تراها على وجوه الآخرين عندما ينظرون إليك وأنت تقوم بقيادتها؟

إذا كان إختيارك لسيارة مكشوفة يأتي في مسعى للظهور بشكل جذاب أو للفت الأنظار فيمكنك الإختيار من بين السيارات التالية:

الآن، كن صادقا، هل حقا قمت بشراء سيارة قابلة للكشف لأنك تحب الشعور بهبوط أشعة الشمس على بشرتك، وبمرور الرياح بين خصلات شعرك؟ أو كان ذلك لأنك تحب مظهرها النظرة التي تراها على وجوه الآخرين عندما ينظرون إليك وأنت تقوم بقيادتها؟

إذا كان إختيارك لسيارة مكشوفة يأتي في مسعى للظهور بشكل جذاب أو للفت الأنظار فيمكنك الإختيار من بين السيارات التالية:

4- مازيراتي

تعتبر المازيراتي من السيارات الشديدة الرفاهية وهي قادرة على الجمع بين الأناقة وروح الشباب والقوة في الوقت عينه وكل هذه الصفات هي من الأمور التي تعكس شخصية الرجل التي أدت إلى إختياره لهذه السيارة.

في هذه الحالة يمكنك إختيار سيارة مازيراتي كواتروبورتي

تتوفر في هذه السيارة حزمة من الأنظمة ومن بينها نظام مساعدة السائق كخيار، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام تحذير لدى مغادرة المسار ونظام التنبيه من إمكانية التصادم الأمامي، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.

تحت الغطاء الأمامي، تستمد هذه السيارة طاقتها من محرك V6 المزدوج التوربو سعة 3.0 لتر وهو قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 404حصانا و406 رطل/قدم من عزم الدوران، يتم توجيهها من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من ثماني السرعات إما إلى العجلات الخلفية أو إلى العجلات الأربعة.

3- بوجاتي Veyron

تصميم هذه السيارة يتميز بتنوع الإنطباعات التي يعكسها من القوة إلى الرفاهية والأناقة والشباب, الأمر الذي يجعل هذه السيارة تتربع على قمة الجاذبية بالنسبة للنساء.

هذه السيارة هي في الواقع من الإصدارات النادرة للسيارة ذات الأسطوانات الستة عشر.

وقد أنتج المصنع في مولشيم 48 منها قبل التحول إلى فيتيس الأقوى، التي تم تقديم 102 سيارة أخرى منها. وعلى سبيل المقارنة، فقد أنتجت بوجاتي 300 كوبيه بسقف ثابت.

2- بي ام دبليو الفئة الثانية M

مستوحاة من BMW M، ومحسنة للاستخدام اليومي، BMW M240i Convertible تعبر الحدود التقليدية من التسارع وتنطلق من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.9 ثانية وذلك بفضل 340 حصان من محرك توربو 6 اسطوانات Inline متصل بعلبة تروس ستيبترونيك رياضية من 8 سرعات، ونظام دفع رباعي ذكي XDrive، في حين يترجم نظام التعليق الرياضي M الأداء المتميز إلى تجربة قيادة مثيرة.

1- فيراري GTO

هذه السيارة الشبابية هي من أكثر السيارات التي تثير جنون النساء نظراً لسرعتها وتصميمها الرياضي, ولا شيئ يجذب النساء أكثر من الرجل الذي يتمتع بصحة جيدة, الأمر الذي تعكسه هذه السيارة بشكل كبير, فالصحة الجيدة تعني بالنسبة للمرأة أن الرجل قادر على حمايتها وفي لاوعيها تعني الخصوبة لدى من يقودها وبأن نسلها منه سيكون مميزاً, وهذا الأمر ليس برأيي الشخصي, إنما هو من الأمور التي أثبتها العلم حول برمجة دماغ المرأة وتطور لاوعيها عبر الزمن.

إذا كنت تمتلك هذه السيارة فلا شك أنك شخص فاحش الثراء خصوصاً أن بعد إصدارات هذه السيارة قد يتجاوز سعرها المليون دولار. لكن القيام بشراء سيارة قابلة للكشف قد يكون أمراً غير عملي وغير منطقي، حتى لو اخترت واحدة مع سقف صلب قابل للطي.

وفي الحديث عن الصوت، نعم، فإن فيراري سبايدر ستبدو دائما أفضل من الكوبيه، لكنها لن تكون جيدة للقيادة.

وغالبا ما يرغب الناس في منتصف عمرهم والذين يعانون من أزمة فراغ في حياتهم بشراء السيارات المكشوفة حيث يقولون أنهم يشترونها لأنهم لطالما كانوا يريدونها أو يرغبون بها عندما كانوا صغارا. وهم لم يفعلوا ذلك فقط لأنهم في ذلك الوقت كانوا قد اشتروا سيارة رياضية مناسبة، مع سقف.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا

Sami Hamad

 @samihamad78

top 10 Convertible