يوليو 16, 2014

ساعات Hampton.. هدية أسطورية في شهر رمضان

تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقاً من هذه الفكرة، تقدم “Baume & Mercier”، دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة، نموذجين جديدين من ساعات “Hampton Medium” للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد.

حجم جديد لإطارات ساعاتها وفرتها حصرياً مع عيار من الكوارتز، وتم تصميم النموذجين الجديدين المفعمين بالأناقة (Hampton 10153) و (Hampton 10154) بأسلوب يلبي احتياجات عشاق الساعات الذين يرغبون بالحصول على ساعة تعكس لمسات الجمال والأصالة في أبعاد تلائم معصم اليد بكل أناقة وراحة.

” Hampton 10153″

تم تصميم هذا النموذج من الفولاذ المصقول على حزام من جلد العجل باللون البني الفاتح مع درزات أنيقة بلون البيج. ويضم هذا النموذج عيار كوارتز سويسري الصنع مع عقارب للإشارة إلى الساعات والدقائق على مينا الساعة، فضلاً عن نافذة لإظهار التاريخ عند مؤشر الساعة 6.

ويبلغ حجم الساعة (42,3×29,2 مم) ليكون الأمثل في تلبية احتياجات سكان المدن الذين يرغبون بتزيين معاصمهم بساعة فاخرة وأنيقة تلائم أي أزياء وإطلالة. وتمتاز الساعة بلمساتها الكلاسيكية الأصيلة، وتجسد قوة خط الساعة الذي حافظ طوال عقدين من الزمن على تجليات جمالية ديناميكية تمثل مفهوماً فريداً من الكمال.

” Hampton 10154″

تتألق الساعة بإطار مستطيل الشكل مستوحى من نموذج الساعة في تسعينات القرن العشرين، وبحجم متوسط (42,3×29,2 مم). وتعتبر الساعة الخيار الأمثل لعشاق الساعات ذات الأبعاد والخطوط التي تضمن الأناقة الدائمة مهما مرت السنين، وتعبر بوضوح عن ذوق رفيع ومتميز.

وتم تصميم حزام الساعة بلون أسود من جلد التمساح مع إبزيم أنيق بشكل مشبك دبوس، وتضم عيار كوارتز سويسري الصنع المعروف بتحمله ودقته. ولطالما شاركت “Baume & Mercier” الناس لحظاتهم الأكثر روعة، ويمكن لهذه القطعة الرائعة أن تحمل نقوشاً تذكارية مخصصة لا تمحى على القسم الخلفي من الإطار.

أهم المقالات