يونيو 19, 2014

تعرّف على Galaxy Tab S من سامسونج ؟

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات جهازها اللوحي الجديد “Galaxy Tab S”، الأنحف والأخف وزنا، الذي يجمع بين تقنيات العرض الأكثر تقدماً وتعدد المهام.

يؤمن “Galaxy Tab S” بسرعة ربط مثالية مع الأجهزة المجاورة. كما عززت سامسونج جهازها بميزة إضافية مفيدة وهي Multi User Mode، والتي توفر للمستخدم إنشاء الملفات الخاصة به، والوصول بشكل آمن ومريح مع “Fingerprint Scanner”، إضافة إلى الملفات الخاصة والتطبيقات الخاصة بالأطفال من خلال ميزة Kids Mode .

ويتوفر “Galaxy Tab S” مع مجموعة متنوعة من واي فاي أو LTE، ويُمكن للمستخدمين الاختيار بين قياسين هما 10.5 أنش و8.4 أنش. يتميز الجهاز بنضارة ألوان وأداء شاشة لا سابق لهما بواسطة ميزة Super AMOLED، والتي تستهلك طاقة أقل مقارنة بشاشات الـLCD الأخرى.

وعند الحديث عن تعدد المهام، هذا الأمر متاح في إصدارات واي فاي وLTE على حد سواء، حيث يُمكن لمستخدمي هذا الجهاز إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية مباشرة من خلال Call Forwarding، في أي مكان في المنزل، وذلك من خلال ميزة SideSync 3.0.

كما تظهر لأول مرة في هذا الجهاز خدمة مجلة “Papergarden”، وهي البيئة الأمثل لتصفح المجلات الرقمية التفاعلية. كما قامت سامسونغ بالتعاون مع أكثر من ثلاثين مزود لخدمات ومحتوى الهاتف النقال الرائدة في العالم، لتوفر خدمات شاملة لمجموعة واسعة من الصناعات من خلال Galaxy Gifts.

كذلك تعاقدت سامسونج مع Google Play لتمكن المستخدمين من الحصول على عدد من الهدايا المعينة تتضمن مجموعة من الأفلام ومحتوى الترفيه والتسلية، ومجموعة من الكتب والمجلات المنوعة أيضاً لكبار الناشرين من خلال تطبيق “My Library“.

أهم المقالات