يوليو 12, 2014

بالصور: هواتف فاخرة من Bentley

وقعت شركة “فيرتو” Vertu المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية الفاخرة اتفاق شراكة لمدة 5 أعوام مع شركة تصنيع السيارات “بنتلي” Bentley، يتيح للأخيرة الدخول في سوق الهواتف الذكية.

ومن المرتقب طرح أول هاتف ضمن سلسلة “فيرتو من أجل بنتلي” Vertu for Bentleyفي شهر تشرين الأول/أكتوبر 2014. ويتبعه أربعة هواتف ذكية فاخرة، يضم كل منها عناصر تصميم “بنتلي” الأصلية وخدمات أسلوب الحياة الفاخرة.

وسيتم دمج تجارب “بنتلي” الحصرية وأحدث محتوياتها لأصحاب الهاتف ومحبي العلامتين في تطبيق على الجهاز. وستدعم هذه الشراكة حملة تسويق عالمية مشتركة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ “فيرتو” ماسيميليانو بوجلياني: “سيتعاون فريقا التصميم من كلا العلامتين على تصميم الهواتف بما يتخطى استخدام المواد ونماذج التصميم. نحن واثقون من أن هواتف Vertu for Bentley ستلقى إعجاب عملائنا الذين يتشاركون حبهم للفخامة وتقديرهم للحرفية والدقة الهندسية”.

وبدوره قال رئيس “بنتلي موتورز” ورئيس مجلس الإدارة وولفجانج دورهايمر إن هذا التعاون “يوسع مجموعة المنتجات الفخمة التي قدمتها بنتلي لتصل إلى مجال الاتصالات والهواتف الذكية ومنح العملاء تجربة جديدة لاختبار عالم جديد”.

أهم المقالات