ديسمبر 22, 2016

10 خطوات ثابتة قامت بها هيونداي عام 2016

شركة هيونداي موتور هي فرع من مجموعة سيارات هيونداي/كيا، وهي ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية بعد سامسونج، ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنوياً، وواحدة من أكبر شركات أسيا بين تويوتا، هوندا، ونيسان موتورز.

استطاعت هيونداي أن تفرض نفسها كمنافس جدي في الأسواق عبر سياراتها الجديدة التي بدأت تحصد ثقة المستهلك بجودتها وأناقتها وعمليتها، بالإضافة إلى تصاميمها العصرية الملفتة للنظر منذ أن تم تسليم هذا القسم للمهندس الألماني المستدام من BMW.

الشركة في تطور مستمر وبدأت أن تفرض نفسها عالمياً، وهذا أبرز ما رأيناه مع هيونداي عام 2016:

10. هيونداي تستعرض تصميماً جديداً لسيارتها الجديدة كلياً Azera/Grandeur وهنا التفاصيل والصور الأولى لهذه السيارة.

9. تستمر هيونداي في تحقيق مبيعات قياسية في لبنان، مما دفع الشركة للتوسع في هذه المنطقة لتمكن زبائنها من الإستفادة من خدمات ما بعد البيع الأكثر فعالية والأكثر تناسباً مع احتياجاتهم.

8. قدمت شركة هيونداي موتور أميركا طلبا للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة من أجل البدء في استدعاء سيارات إلنترا 2013. إكتشف السبب هنا.

7. سترتفع درجة الإثارة في مجموعة هيونداي العام المقبل مع سيارة جديدة مفعمة بالحيوية I30 N، وتم نشر لمحات عنها في شريط فيديو جديد وهي تنساب صعودا في طريق جبلي متعرج.

6. هيونداي تحقق النجاحات في WRC، وتكمل مسيرتها مع السيارة الجديدة الأقوى والأجمل i20 WRC لعام 2017 الذي يعد بالانتصارات وربما الفوز الأول بالبطولة للشركة الطموحة. يمكنك تفقد السيارة في الإختبارات العديدة التي اجرتها تحضيراً للمنافسة.

5 أمور أساسية اضافية قامت بها هيونداي عام 2016 >>>

أهم المقالات