مارس 24, 2014

هوندا سيفيك.. تصميم رياضي فاخر

هوندا سيفيك، السيارة الأسطورية المفضلة في دول مجلس التعاون الخليجي، تاتي بتصميم أكثر رقيا ومزايا قياسية عديدة، في وقت تواصل فيه المحافظة على كفاءتها العالية وجودتها المميزة التي جعلت سيفيك أيقونة في عالم السيارات على مدى 40 عاما.

وتأتي هوندا سيفيك سيدان مع تصميم جديد بالكامل للواجهتين الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى العديد من التحسينات في التصميم الداخلي لكافة الموديلات. فمع إعادة ضبط عجلة القيادة ونظام التعليق أصبح التحكم أكثر دقة، بينما تتعزز الراحة والهدوء داخل المقصورة خلال الرحلات بفضل التحسينات الكثيرة على الهيكل والشاسيه.

وتوفر سيفيك بطرزها المختلفة المزيد من الأناقة، الأداء العالي والتكنولوجيا المتطورة في تصميم رياضي ومقصورة فائقة التطور مع المحافظة على جوهر مزايا السلامة، الرحابة وكفاءة استهلاك الوقود. وبهذه المزايا يأتي تصميم سيفيك، ليلبي المتطلبات المتنوعة لمشتري السيارات العصريين. هذا وتتوفر هوندا سيفيك 2013 في فئات LXI، EXI وVTI.

كما تتضمن السيارة تطبيق الجيل الجديد من تقنية الهندسة المتوافقة المتطورة 2 (ACE™ II) لبنية الهيكل الأمامية بالكامل لتعزيز حماية الركاب عبر تبديد قوة الصدمة في حالة حدوث الاصطدامات الأمامية.

أهم المقالات