يونيو 21, 2017

هذا ما تخطط له أودي…

السيارات الكهربائية كأودي R8 e-ترون ومرسيدس SLS AMG إليكتريك درايف لم تحقق رواجاً فعلياً بين العملاء إلا أن الشركات المصنعة للسيارات لن تتخلى عن مشاريعها الكهربائية في أي وقت قريب.

وفي حديث صحفي أكد رئيس التطوير الفني في شركة أودي أن السوبيركار الكهربائية هي “جزء من خطتنا”، وذكر أنه يود أن يتم ذلك عاجلا وليس آجلا.

وكما أوضح بيتر مريتنز: “نحن لن نتحدث عن ذلك اليوم، ولكن يمكنني أن أقول لكم أنه بالنسبة لعلامة تجارية مثل أودي، السوبر هي سيارة دائما مثيرة للاهتمام، وانها في القطاع الذي نلب ضمنه ولطالما كنا لاعبين خطيرين جدا في هذا المجال”.

لا يوجد كلام عن موعد وصول السيارة، ولكن ميرتينز اقترح أن النموذج يمكن أن يكون بنظام شحن 800 فولت مماثل للنظام المتوقع أن يستخدم في نسخة إنتاج مفهوم Mission E من بورشه.

واعترف مريتنز بأن نظام الشحن العالي الأداء من شأنه أن يرفع التكاليف ولكنه أشار إلى أن السعر في الحقيقة ليس مسألة مهمة عندما يتعلق الأمر بقطاع السيارات القوية.

أما بالنسبة لمحبي السيارات السوبر الراقية والذين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها فهم ليسوا غير محظوظين حيث ألمح ميرتنز, بأن الشركة قد تقدم إصدارات S و آر أس من نماذج ترون المستقبلية.

وألمح المدير التنفيذي أيضا إلى أن المكونات في التكنولوجيا الهجينة يمكن أن تأتي إلى معيار S وآر أس لأنها “تكنولوجيا رائعة لتقديم أداء حقيقي”.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات