إشترك معنا

إشترك معنا

الرئيسية

نيسان باثفايندر 2018 الجديد يصل إلى منطقة الشرق الأوسطروبير الجميّل

18-052017

كشفت شركة نيسان عن طراز باثفايندر الجديد لعام 2018 في منطقة الشرق الأوسط خلال فعالية أقيمت خصيصاً لهذه المناسبة أمام خلفية دراماتيكية تجسد جبال الحجر المذهلة في إمارة الفجيرة، بحضور موقع عالم السيارات.

تتمتع السيارة الجديدة بقدرات فائقة لخوض المغامرات ومظهر خارجي مبتكر فضلاً عن تقنيات الأمان التي تتيح لها الارتقاء بعالم السيارات إلى مستوى جديد على صعيد الأداء والتصميم. وتستند إعادة تصميم هذه السيارة العائلية رباعية الدفع إلى خبرات "نيسان" الواسعة في إنتاج سيارات مصممة للعمل على الطرقات الوعرة في أصعب الظروف مع المحافظة على ملاءمتها للطرق السريعة.

وبهذه المناسبة، قال فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق في "نيسان الشرق الأوسط": "يتعين على الكثيرين السفر يومياً إلى العمل، واصطحاب أطفالهم إلى المدرسة، واستخدام سياراتهم على الطرق المعبدة بشكل عام. لكن يبدو اختبار قدرات ’باثفايندر‘ أمراً رائعاً في عطلات نهاية الأسبوع من خلال استكشاف مناطق خاصة يتعذر على أي سيارة عائلية أخرى الوصول إليها سواء في الصحراء أو على الشاطئ أو الوادي أو البيئة الجبلية".

هذا وحرصت الشركة على تطوير "باثفايندر" من الداخل والخارج على حد سواء. حيث تعمل بمحرك جديد من 6 أسطوانات بسعة 3.5 ليتر تم تعديله ليولد قوة أكبر بنسبة 7% وعزم دوران أعلى بنسبة 4%. وشملت التعديلات الجديدة تصميماً جديداً لحجرات الاحتراق ومجمع السحب ونظام التحكم بتوقيت الصمام الكهرمغناطيسي إضافةً إلى نظام الحقن المباشر لوقود البنزين.

ترقبوا كافة التفاصيل بالفيديو قريبا على موقعنا بعد اجراء تجربة القيادة لاختبار القدرات الجبارة التي تتمتع بها هذه المركبة.

وسيتم عرض "باثفايندر" المحدثة ضمن صالات العرض خلال شهر مايو، وتتراوح أسعار السيارة الثنائية الدفع بين 32,450 دولار أمريكي و 44,240 دولار أمريكي. أمّا أسعار السيارة الرباعية الدفع فتتراوح بين 34,360 دولار أمريكي و 46,090 دولار أمريكي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

فضيحة الفيراري المهجورة في دبي.. إلى العلن !

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com
@RobertGemayel
nissan Off-roaders