أكتوبر 04, 2016

مازدا MX-5 RF متوفرة للطلب بسعر جيد

مازدا MX-5 مدهشة كسيارة لقيادة اليومية، ولكن RF 2017 تضيف المزيد من الصلابة- إلى السطح، على أي حال. والآن، يمكنك طلب واحدة.

فقد أعلنت مازدا اليوم أطلاق إصدار RF الذي يمكن الآن أن ييتم طلبه أو حجزه عبر الانترنت على الموقع التالي MX5RFPreOrder.com

ويبدأ سعر هذه السيارة إنطلاقاً من 33850 دولار. وقد تم طلاء كل الـ1000 نسخة باللون الرمادي، وتحتوي على سقف قابل للطي أسود اللون مصنوع من جلد Auburn Nappa– من الداخل وهي الطريقة الوحيدة للحصول على هذه التركيبة من الألوان على مياتا.

وتقول الشركة العديد أن عدداً من هذه النسخ التي تم إطلاقها قد تم طلبها فعلاً، لذلك فإذا كنت تريد واحدة ولم تقم بارسال الطلب فإنك ستعتبر بمثابة المنسحب. لكن الأخبار عن أسعار هذه الطبعة الأقل تميزاً من مياتا RF قد تسربت إلى العلن.

وستبدأ مياتا RF Club بسعر31555 دولار، وفقا لمعلومات صحفية. وستحصلRF على خيار ناقل حركة يدوية نموذجي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.Club متوفة أيضاً مع عجلات BBS وفرامل بريمبو. ولأولئك الذين يسعون نحو المزيد من الراحة يجب أن ينظروا إلى Grand Touring، التي يبدأ سعرها بـ 32260 دولار لأنه تحتوي على فرش من الجلد، نظام الصوت Bose وجماليات أخرى.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

الكشف عن هوندا سيفيك هاتش 2017 بالمواصفات التالية

نصائح لتوفير الوقود أثناء القيادة (الجزء الأول)

نصائح ذهبية للحد من استهلاك الوقود أثناء القيادة (الجزء الثاني)

أهم المقالات