ديسمبر 02, 2016

في هذا البلد أيضا تقوم بي أم دبليو بتصنيع سياراتها!

إذا كنت تعتقد أن جميع سيارات بي ام دابليو يتم تصنيعها في ألمانيا، فعليك إعادة النظر في معلوماتك: فليست الولايات المتحدة فقط حيث يتم تصنيع السيارات الرباعية الدفع ولكن اندونيسيا أيضا، فقد بدأ خط التجميع المحلي للتوه بتصنيع أحدث سيارة 7Series من بي أم دبليو وهي ستكون مخصصة للأسواق الآسيوية.

ومن خلال البدء في تجميع سيارات الصالون الرئيسية محليا، مصنعة السيارات تتطلع لحيازة قطعة من كعكة قطاع السيارات الفاخرة، كما هي الآن قادرة على خفض التكاليف وتوزيع سيارة بشكل أسرع في جنوب شرق آسيا، بحسب تقرير لرويترز.

وعلى هامش الحملة الإعلانية لإطلاق 7 سيريز في جاكرتا في وقت سابق من هذا أسبوع, قال المدير التنفيذي لمجموعة BMW في آسيا، أكسل بانس: “نحن متفائلون جدا بشأن مستقبل اندونيسيا، وبالتالي فإننا نرى أيضا زيادة إمكانات في سوق المنتجات الفاخرة”.

سيدان الفخمة ذات الحجم الكامل ليس النموذج الأول للشركة الذي يتم تجميعه في إندونيسيا، ولكنه أحدث إضافة إلى التشكيلة المحلية، التي شهدت استثماراً بأكثر من 15.5 مليون دولار أميركي على مدى السنوات الخمس الماضية.

ويتم تقديم لشركات صناعة السيارات الاجنبية حوافز كثيرة من قبل الحكومة لإنتاج السيارات محليا، الأمر الذي أدى إلى إشراك الموردين المحليين أيضا.

وفي سياق آخر, كنا قد أشرنا في مقال سابق (هنا) إلى أن بي أم دبليو M8 ستنضم إلى مجموعة 8 سيريز في عام 2019, وقالت مصادر أن الشركة تخطط لوضع نموذج رياضي في صدارة مجموعة 8 سيريز لمنافسة مرسيدس AMG S63 كوبي وبنتلي كونتيننتال GT.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

طلب غير مسبوق على سيارات مرسيدس AMG الخارقة المستوحات من F1

سيارة دونالد ترامب القديمة للبيع على موقع e-Bay

مازدا MX-5 RF أصبحت جاهزة للتسليم.. قبل الموعد المقرر!

أهم المقالات