مايو 15, 2017

فولفو XC20 يضع أودي Q2 نصب عينيه

فولفو XC20 كروس أوفر صغير مطروح لينضم إلى مجموعة فولفو ويندرج تحت XC40 القادمة وينافس مثل أودي Q2.

ليست مشكلة على فولفو القيام بتصنيع XC20، بالنظر إلى أن صانع السيارات لديه منصة CMA جاهزة له إلى جانب مجموعة من المحركات لتناسب نموذج ضد Q2.

ومن المتوقع أن تتجاوز مبيعات سيارات SUV الصغيرة 2 مليون بحلول عام 2018، والتي بلغت مبيعاتها 1.4 مليون في العام الماضي. معظم هذه النماذج هي من المصنعين مثل نيسان، بيجو، رينو، وسوزوكي. وتعد سيارة أودي Q2 التي أطلقت مؤخرا النموذج الوحيد المميز في هذا القطاع، مما يشير إلى فرصة كبيرة لشركة فولفو.

بالإضافة إلى وجود منصة مناسبة على نطاق واسع، فولفو لديها أيضا مجموعة مناسبة من توليد القوة. كما أن النسخة الجديدة من محرك Drive-E المكون من ثلاث أسطوانات سعة 1.5 لتر جاهزة تقريبا. ويقال إن المحرك سيكون قادراً على إنتاج أكثر من 150bhp بشكل جيد في أقوى نسخاته.

فضلا عن تقديم إصدارات البنزين والديزل للمحرك ذو ثلاث أسطوانات، تقوم فولفو بتطوير مجموعات إضافية من المحركات المكهربة. ومن شأن هذه الفئة المتنامية من سيارات الدفع الرباعي أن تمكن فولفو من الاقتراب من المبيعات السنوية التي تبلغ 800 ألف سيارة والتي تستهدفها لعام 2020.

في العام الماضي باعت 534،000 سيارة في جميع أنحاء العالم، بزيادة قدرها 6.2٪. ومن المرجح أن يتم الحفاظ على زخم المبيعات مع بديل XC60 الأكثر مبيعا في هذا الخريف ووصول XC40 العام المقبل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عيوب السيارات الجديدة.. فهل توافقون عليها ؟

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

حيلة لاستخدام خرائط جوجل أثناء القيادة من دون انترنت

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات