إشترك معنا

إشترك معنا

الرئيسية

عروض متنوعة من أودي في حملتها الرمضانية 2017روبير الجميّل

18-052017

تحت عنوان "الكرم محركنا في شهر العطاء"، أطلقت أودي الشرق الأوسط حملتها الرمضانية 2017 والتي تركز على منح عملائها الامتيازات التي يستحقونها، مع مجموعة متنوعة من الفرص لامتلاك سيارة جديدة بأسعار ميسورة هذا الشهر.

وتقدم الحملة الإقليمية للعملاء قيمة متفوقة خلال الفترة الترويجية تشمل الضمان والصيانة وباقة المساعدة على الطريق، فضلا عن حلول التمويل الحصرية لراحة بال إضافية.

وضمن الحملة الرمضانية سيقدم وكلاء أودي في جميع أنحاء الشرق الأوسط ثروة من العروض على نماذج مختارة. بحيث يقترح كل وكيل لعملائه مجموعة مصممة خصيصا من المزايا لاستكمال عروض السيارات المتوفرة في معارضهم. ويمكن الحصول على تفاصيل كل عرض مباشرة من الوكيل المحلي أو موقعه الإلكتروني.

في هذا الصدد قال إنريكو أتاناسيو مدير شركة أودي الشرق الأوسط: "طوال شهر رمضان المبارك، سيلتزم الوكلاء بتزويد عملائنا بأفضل تشكيلة من السيارات الجديدة مع مجموعة واسعة من الخيارات وتجربة متكاملة لراحة بال مطلقة، مما يجعله الوقت المثالي من العام لامتلاك سيارة أودي جديدة."

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أجزاء وأشياء يجب تفحصها في السيارة خلال الصيف

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

نصائح عليك معرفتها قبل شراء سيارة مستعملة

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com
@RobertGemayel
audi middle east