مايو 16, 2017

جي أم تعمل على إطارات من المطاط الطبيعي المستدام

قامت جنرال موتورز بالإلتزام الأول بالنسبة لصناعة الحصول على مصادر المطاط الطبيعي المستدام في إطارات سياراتها.

وتأمل جنرال موتورز أن تساعد هذه الخطوة في دفع هذه الصناعة نحو الوقف النهائي للتصحر بينما تقوم بدعم حقوق الإنسان والعمال.

وتعتقد مصنعة السيارات الأمريكية أن إنتاج الإطارات بإستخدام المطاط الطبيعي المستدام له فوائد كثيرة على الأعمال التجارية وكذلك البيئة، بما في ذلك الحفاظ على الغابات الأولية واستعادتها إلى جانب مناطق مخزون الكربون العالية التي تعتبر حاسمة لمعالجة تغير المناخ وحماية الحياة البرية.

وبالإضافة إلى ذلك، وعبر استخدام إطارات المطاط الطبيعي المستدام، تأمل جنرال موتورز أيضا في تحسين الإنتاج والجودة لمزارعي المطاط الطبيعي، ودعم الشركات الصغيرة التي تساهم بنسبة 85 في المائة من المواد.

وأخيرا، سيساعد الالتزام على التخفيف من مخاطر الأعمال المتعلقة بمصادر سلسلة التوريد والأداء، مع المساعدة في الوقت نفسه على ضمان توافر سلعة أساسية على المدى الطويل.

وسيعمل صانع السيارات مع موردي الإطارات والحكومات ورابطات صناعة المطاط والمنظمات غير الحكومية البيئية لدفع المواءمة والحد من تعقيد سلسلة التوريد في انتقالها إلى مصادر المطاط الطبيعي المستدام لإطاراتها. كما أنها تعمل مع كبرى شركات صناعة الإطارات بما في ذلك بريدجستون، كونتيننتال، غودير وميشلين لتطوير الشفافية المناسبة في المطاط الطبيعي بحيث يمكن ضمان تتبعها في جميع أنحاء سلسلة التوريد.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات