أبريل 17, 2014

تويوتا كامري S+ الجديدة.. لراحة أكثر

أطلقت شركة تويوتا إصدارا خاصا جديدا من طراز كامري S+يتيح أربع مزايا إضافية لراحة أكثر، وبنفس سعر طراز كامري S العادي.

وجاء الإصدار الخاص، على غرار المفهوم الذي يجمع الوجدانية والعقلانية الخاص بطراز كامري العادي، ولكن متميزاً بإطلالة أكثر جرأة وذلك بفضل المصابيح النهارية الجديدة، كما يوفر تجربة ركوب ممتعة وأكثر فخامة، بفضل مقاعد الجلد التي تمت إضافتها حديثاً، ونظام صوت مع شاشة قياس 6.1 بوصة مع بلوتوث، ومنافذ USB و MP3 إلى جانب كاميرا للرؤية الخلفية.

ويأتي طرازS+ مع نظام دخول من دون مفاتيح، ويشتمل على قائمة من مواصفات السلامة مثل نظام المكابح المانعة للانغلاق، ومساعد الكبح، وتثبيت سرعة المركبة، بالإضافة إلى وسائد هواء أمامية وخلفية مزدوجة، ومجسات للاصطفاف الخلفي، بما يضمن توفير حماية إضافية للسائق والركاب على حد سواء.

ويجمع محرك كامري الذي تبلغ سعته 2.5 لتر والمكون من 4 إسطوانات خطية، بين أداء رفيع المستوى واستهلاك منخفض للوقود وانبعاثات متدنية، وقد تم تجهيزه بتقنيات متطورة مثل نظام توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج، الذي يساهم في توفير استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات غاز العادم.

ويتوفر الإصدار المحدود من كامري S+ في جميع صالات الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بناقل حركة من 6 سرعات، وبسعر 86,900 درهم فقط، مع ضمان غير محدود الكيلومترات لمدة 5 سنوات.

أهم المقالات