أبريل 16, 2014

إكتشف سر فورد F -150 ٢٠١٥ في هذا التقرير

لم يخترع هنري فورد السيارة، لكنه أتقن الإنتاج الضخم الذي جعل السيارات بأسعار معقولة. وسوف تنتج فورد الآن كميات كبيرة من السيارة الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة، فورد F- 150 لعام ٢٠١٥، مع هيئة الألومنيوم.

سائقو الشاحنات هم حفنة من المحافظين المعروفين بعشقهم للحديد والمعدات الثقيلة. ولكن السبب أنهم سوف يقبلون التغيير هو أن عمال البناء والمزارعين والشركات الصغيرة التي تعتمد على التفكير في تكلفة الوقود، سوف تتعامل مع التغيير بشكل جيد خصوصاً عندما يطال التغيير جيوبهم ويصبح فيها بعض الفكة.

الألومنيوم يمكن F -150 الجديدة من تحقيق لغاية ٣٠ ميلا في الغالون خلال القيادة على الطريق السريع و أكثر من ٢٠ ميلا في الغالون في المدينة بواسطة المحرك الأكثر اقتصادا من محركاتها الأربعة التي تعمل على البنزين، ٢٫٧ ليتر توربوV6 . لكن فورد لن توفر الديزل على F -150 على الرغم من أن المنافسين كرايسلر و جنرال موتورز تفعلان.

سوف تقدم F -150 أيضا لكل سائق كل التقنيات تقريباً التي نجدها في سيارات فورد، بما في ذلك المصابيح الأمامية LED، فورد سينك ( مع الكثير من الأزرار والمقابض الكبيرة ) ، وعرض مجسم الكاميرات ، نظام المساعدة في الركن ، بالإضافة إلى كاميرا تجعل من السهل على عقف مقطورة دون مساعد.

إنتاج سلسلة فورد F يمثل ثاني أكبر استخدام للألومنيوم وراء استخدامه للمواد من قبل الجيش . الخبرة التي تكسبها فورد بتصنيع ضخم لسيارة من الألومنيوم (على هيكل من حديد) يجب أن يشجع بقية المصنعين إعطاء الفكرة محاولة.

أهم المقالات