ديسمبر 30, 2016

أفضل 10 سيارات فاخرة لعام 2016

إذا كنت في السوق لشراء سيارة فاخرة، فأنت تريد الذهاب الى الأفضل في كل شيء. الثمن ليس قضية هنا، بل إثبات الوجود هو أكثر أهمية. الشكل مهم، ولكن على قدم المساواة في السيارات الفاخرة يجب إعطاء الأهمية للمساحة الداخلية.

السيارات الفاخرة ليست مثل غيرها من السيارات. يجب أن تكون فاخرة بما فيه الكفاية لتبرير الثمن الباهظ، وممتازة للسائق والراكب على حد سواء.

10. بنتلي مولسان

أعلى ضوضاء ستسمعها في سيارة بنتلي مولسان بسرعة هو الستيريو – هي حقا هادئة ومصقولة. هذا يساعد على جعلها واحدة من أكثر السيارات راحة لقضاء بضع ساعات. ومولسان هي سيارة كبيرة – ولكن لحسن الحظ مرنة بشكل جيد، وإذا كنت تقود واحدة يمكن أن تكون مثيرة إلى حد ما. مع محرك البنزين V8، يمكن للمولسان التسارع إلى 60mph في 5.1sec مؤثرة لسيارة من هذا الحجم.

9. جاكوار XJ

أفخم جاكوار هي الصالون XJ – وإذا كنت تبحث عن سيارة لتقودها بنفسك، بدلا من أن يكون لديك سائق، فهي بالتأكيد تستحق النظر. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات محرك مختلفة، بما في ذلك البنزين V8 فائق الشحن إذا كنت تميل إلى ذلك. ليس هناك حاجة للنظر في مستوى التقليم الفاخر، فجميعها تحصل على مقاعد جلدية ساخنة، وأجهزة الاستشعار للوقوف، ونظام مراقبة المناخ ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية كلها قياسية.

8. رولز-رويس فانتوم

بأسعار تبدأ من حوالي 400،000 $، رولز رويس فانتوم هي أغلى سيارة في هذه القائمة. كما انها واحدة من السيارات الفاخرة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم – وشارة رولز رويس هي كلمة تعبر عن السيارات الراقية. فانتوم لا تخيب الآمال – انها مثيرة للسائق والراكب، ويتضمن باطنها أجود المواد. مثل أفضل النماذج الفاخرة، انها أيضاً أكثر مرونة بكثير مما يوحي حجمها.

7. رولز رويس Ghost (الشبح)

ثاني رولز رويس في هذه القائمة هي Ghost الأصغر ويمكن القول الأجمل. انها لا تزال خيارا مكلفا، وبأسعار تبدأ من حوالي 281،000 $، ولكنها صفقة جيدة بالمقارنة مع فانتوم الأكبر. كما كنت تتوقع من رولز رويس، تغطي المناطق الداخلية أجود المواد المتاحة وانها مريحة لكل من السائق والركاب. هناك محرك V12 قوي 6.6 لتر غطاء محرك السيارة، أيضا، مما يوفر لك 563bhp.

6. أودي A8

أودي A8 الحالية موجودة منذ عام 2010، مما يجعلها واحدة من النماذج القديمة في هذه القائمة. على الرغم من ذلك لا تزال تستحق أن تصنف بين الأفضل، وذلك بفضل الداخلية الأنيقة وشكلها المصقول. انها ليست ذات التقنية العالية مثل بعض المنافسين، ولا تقدم نفس المساحة الفاخرة لركاب المقعد الخلفي، لكنها لا تزال مريحة. A8 الجديدة قريبا من الوصول، ويجدر أخذ هذا الأمر في الاعتبار إذا كنت تفكر في شراء واحدة.

أفضل 5 سيارات فاخرة لعام 2016 >>>

أهم المقالات