أبريل 08, 2014

3 أبطال تدعمهم نيسان في رالي أبوظبي الصحراوي 2014

أعلنت نيسان عن رعايتها لثلاثة مشاركين أقوياء في رالي أبوظبي الصحراوي. ومرة أخرى، ستدعم الشركة الثنائي الإماراتي المتألق يحيى بلهلي وابنه منصور بلهلي، إضافة إلى دعم السائق اللبناني ايميل خنيصر، بطل المناورات المثيرة على الكثبان الرملية والذي تحظى قدراته ومهاراته وخبراته باحترام كبير.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط سمير شرفان أن “الشركة تعتبر جزءاً لا يتجزأ من عالم رياضة السيارات حول العالم من خلال الفرق الفائزة وتوريد المحركات وبرامج تدريب السائقين في معظم فئات السباقات. ويقدم تراث الراليات الصحراوية العريق في الشرق الأوسط مجالاً طبيعياً لطموحاتنا في رياضة السيارات في المنطقة، خاصة وأن نيسان باترول، بطل الدروب، يلعب دوراً رائداً في كل منافسة. إننا سعداء بدعم رالي أبوظبي الصحراوي بدعم نيسان وثلاثة من أهم المتنافسين لعام 2014“.

ويشارك الأبطال الثلاثة بنيسان باترول، لكن بطرازات مختلفة ما يعكس تنوّع المنتجات المتوفرة من بطل الدروب. وفي هذه السنة، سيشارك يحيى بلهلي في فئة “تي1” التي تتيح له تطبيق تعديلات عديدة على نيسان باترول بيك أب، بينما سيستخدم منصور بلهلي نيسان باترول سفاري مرة أخرى في أصعب رالي صحراوي ضمن فئة “تي2” لسيارات الانتاج. أما ايميل خنيصر فسينافس بأحدث طراز جديد من نيسان باترول للمرة الأولى في رالي أبوظبي الصحراوي.

أهم المقالات