إقرأ المزيد
بورشه 992 المكشوفة تظهر من جديد.. في الطقس الحار!
شارك   |

آخر مرة تجسس فيها المصورون على سيارة بورشه النموذج 992 المكشوفة وإلتقطوا لها صوراً تجسسية عبر كاميراتهم، كانت هذه السيارة تصول وتجول على الثلج.

ووفقا للمصورين التجسسين فإن الجيل القادم من 911 المكشوفة هو بصدد الخضوع لإختبار الطقس الحار عند ما يزيد عن 37.7 درجات مئوية من الحرارة .

ولكن من المفاجئ مع ذلك أن يقوم مهندسو بورشه بتفضيل الحفاظ على سقفها مغلقاً في حين أن أجهزة تكييف الهواء في وضعية التشغيل بينما يتم إختبار السيارة.

ومن المرجح أن يشار إلى الجيل التالي من 911 تحت إسم 992 عندما يتم إطلاقها، ومثل 991 الحالي، يمكنك أن تتوقع عدة أنماط مختلفة من الجسم وخيارات عديدة للمحرك.

ومن المتوقع أيضاً أن يتم إطلاق وعرض هذه السيارة الرياضية لاول مرة خلال العام المقبل، مع نماذج الكوبيه ونماذج أخرى قابلة للكشف أولا، تليها سيارة تارغا. وحتى الآن، فإن تارغا هي النموذج الوحيد الذي لم يتم التجسس عليها خلال الإختبار.

هذا ويظهر النموذج الأولي أن 911 لن ترى أي تغييرات كبيرة في التصميم، كما كان تقليد سيارة بورشه الرياضية الشهيرة. ومع ذلك، فإنها ستكون أوسع من النموذج الحالي والشائعات تشير إلى وجود إمكانية أن تقف على منصة جديدة.

المصدر: autoguide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن